مؤلف "ماتيجي نتكلم" يكشف لمصراوي كواليس أحدث أغاني محمد فؤاد

11:10 ص الثلاثاء 02 مارس 2021
 مؤلف "ماتيجي نتكلم" يكشف لمصراوي كواليس أحدث أغاني محمد فؤاد

محمد فؤاد

كتب-مصطفى حمزة:

"ما تيجي نتكلم أنا وانتي نصارح بعضنا نصفي اللي ما بينا ومنها نريح قلبنا "، بتلك الكلمات يستعد الفنان محمد فؤاد، لطرح أحدث أغانيه "ماتيجي نتكلم"، وهي من ألحانه، وكلمات الشاعر وائل توفيق، وتوزيع الموسيقي كريم عبد الوهاب،.

الشاعر وائل توفيق في تصريح خاص لموقع مصراوي"، تحدث عن الأغنية، وقال:" فكرتها بدأت عندما لاحظت ازدياد أعداد حالات الطلاق والانفصالات في مجتمعنا ، وقررت أن أكتب موضوع يساعد بشكل كبير على حل المشاكل بين اي اتنين مرتبطين، وخصوصا المتزوجين وأبسط و أسهل الطرق لحل المشاكل هو الحوار و عدم التسرع في اتخاذ القرارات".

وأضاف،:"الفنان محمد فؤاد سمعها في 2018، وتصادف أن هذا الموضوع تحديدا كان يشغل باله، ويبحث عن فكرة لطرحه في أغنية، والحمد لله نالت إعجابه الصياغة وطريقة السرد البسيطة، إذ كان التعديل الذي طلبه بسيط جدا في استبدال بعض المفردات، مع احتفاظنا بالمعاني، حتى تتناسب مع اللحن، ووزعها موسيقيا مؤخرا الموزع الموسيقي المميز جدا كريم عبدالوهاب".

واختتم توفيق،:"الأغنية أول تعاون يجمعني مع الفنان محمد فؤاد، و اتمنى أن تنال الإعجاب، وهي من بين مجموعة أعمال نقدمها خلال الفترة المقبلة"

الأغنية هي الرابعة التي يطرحها الفنان محمد فؤاد، إذ طرح من قبل أغاني "الحفلة"، و"ليه"، و"احكيلك"، وتم حجب الأخيرة عقب طرحها في موقع يوتيوب، بسبب الشكوى التي قدمتها إحدى شركات خدمات الاتصالات والإنترنت.

محمد فؤاد والشاعر وإءل توفيق

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
865

إصابات اليوم

40

وفيات اليوم

781

متعافون اليوم

315842

إجمالي الإصابات

17846

إجمالي الوفيات

266444

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي