إعلان

بلقيس تكشف لبلال العربي كواليس "حالة جديدة"

07:49 م الخميس 18 فبراير 2021

بلقيس وبلال العربي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

يستضيف الإعلامي بلال العربي، المطربة اليمينة بلقيس في حلقة اليوم من برنامجه B My Guest من خلال لقاء خاص، كشفت فيه عن كواليس أغنيتها الجديدة "حالة جديدة" والتي أحدثت ضجة وأصبحت حديث الناس.

وتحكي بلقيس قصة الأغنية وكيف ولدت وعن الفيديو كليب، وكيف اتصلت بالمخرج حسام الحسيني الذي فاجأها بتقديم فكرة كليب تشبه نفس الفكرة التي كانت تدور بعقلها، ووضحت بلقيس لبلال العربي أن ظروف التصوير كانت صعبة ‏وفيها تحدي كبير بسبب جائحة كورونا.

‏وخلال سؤال بلال العربي عن فريق عمل بلقيس، عبرت عن فخرها واعتزازها بهم، لأنهم حسب تعبيرها ليسوا Flashy أي أنهم لا يظهرون في الإعلام ولا يستغلون صورتها للشهرة والتباهي بمنصبهم، بل بالعكس يعملون في الخفاء وهمهم الوحيد هو إنجاح مشروع واحد هو بلقيس، وأضافت "هذا الاختلاف بيني وبين غيري الذين يتعاملون مع ناس تبحث عن الشهرة وينتهي بهم المطاف دائما بخلافات".

‏وفي حديثها، عن محتوى الألبوم الجديد قالت إنه سوف يضم أغاني بلهجات مختلفة، وعبر بلال العربي عن إعجابه بإتقان بلقيس لللهجة المغربية خلال أغانيها، وهنا وضحت بلقيس أن الجمهور المغاربي لا يعرف المجاملة ولا يمكن استغلالهم من أجل المشاهدات أو المتابعين فهو "جمهور ذكي ولو حبك حبك صدقا وإن لم يحبك فلن يجاملك".

‏وحكت بلقيس لبلال العربي عن فترة الغياب وكيف كانت تراقب وتشاهد تطورات الوضع العام في الساحة وتدرس طريقة عودتها كي لا تكرر نفسها بعد مشوار 10سنوات، وفي ختام الجزء الأول من المقابلة سأل بلال العربي بلقيس عن رأيها في الألبومات الخليجية للنجمات "أحلام وأصالة وأنغام" فردت كلها حلوة وفيها مجهود كبير من أصحابها، لكن أنا حسيت بالتخمة من كمية الإنتاج الهائل وفي فترة قصيرة .

برنامج "B my guest" يعرض كل خميس في التاسعة مساءً على قناة "LBC" وفي السابعة والنصف مساءً على قناة "روتانا سينما" ويوم السبت في الثامنة مساءً على "روتانا موسيقى".

فيديو قد يعجبك: