بعد حضوره.. ماذا قالت وفاء عامر عن حفل جنات بالأوبرا ؟

05:00 م السبت 13 نوفمبر 2021

كتب - هاني صابر:

حرصت الفنانة وفاء عامر، على حضور حفل المطربة جنات الذي أحيته أمس الجمعة بدار الأوبرا، على هامش فعاليات مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ 30 .

ونشرت وفاء، فيديو من الحفل، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "أمس يوم جميل .. جنات، طرب أصيل، دار الأوبرا المصرية".

وكانت جنات، قالت في بداية الحفل، إنها تتشرف بالغناء في دار الأوبرا المصرية، موجهة الشكر لكل الحضور"أشكركم وبحبكم من قلبي، وبالأخص الجمهور المغربي الذي حرص على التواجد في الحفل بشكل مكثف، علمت بوجودهم من الصلاة على سيدنا رسول الله وهي عادة الجمهور المغربي في كل المناسبات".

كما وجهت "جنات" خلال الحفل، الشكر للفنانة الكبيرة وفاء عامر، ولوسي، وعبير منير، وممدوح موسى على حضورهم الحفل، وأيضا للفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو محمد الموجي، وقدمت عدة أغاني من بينها "مسا الجمال"و "قولوا لعين الشمس" و "خيط ضعيف"، وأغاني أخرى.

جدير بالذكر أن آخر ألبومات جنات حمل اسم"أنا في انتظارك" الذي ضم 11 أغنية باللهجة المصرية، وتعاونت فيه مع عدد من الملحنين والشعراء والموزعين الكبار بجانب الشباب، فمن الشعراء تامر حسين، وعزيز الشافعي، وعبدالحميد الحباك، وجمال الخولي، وشادي نور، وكريم حكيم، وسلامة علي، علي فتحي، وأحمد الحبشي، ومن الملحنين وليد سعد، ومدين، ورامي جمال، وأحمد حسين، وعماد تاج، وخالد فتوح، وبلال سرور.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
1232

إصابات اليوم

31

وفيات اليوم

1100

متعافون اليوم

401308

إجمالي الإصابات

22179

إجمالي الوفيات

334629

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي