إعلان

خاص| مغني مهرجانات يتهم عمر كمال بالتعدي على حقوقه.. والأخير يعلق

01:35 م الأحد 30 أغسطس 2020

عمر كمال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

بعد مشاركته مع حمو بيكا بتقديم مهرجان "فلوس فلوس"، اتهم مغني المهرجانات هشام صلاح زميله المغني عمر كمال بالتعدي على حقوقه، والمشاركة بسرقة أغنيته "أموت أموت".

هشام في تصريح خاص لـ"مصراوي" تحدث عما حدث، وقال: "في ديسمبر الماضي تواصل معي الموزع الموسيقي إسلام ساسو، وتحدث معي عن فكرة دويتو أقدمه مع عمر كمال، وتم الاتفاق على تسجيل أغنيتين، وذلك بعد مكالمات تليفونية جمعتني مع عمر".

وأضاف: "بعد أزمة كورونا توقفنا لبعض الوقت، ثم عادت الاتصالات مع عمر للتسجيل، بعد سدادي مستحقات الأغاني واستديو التسجيل، ورغم تحديد اكثر من موعد، لم يحضر وفى كل مرة، كان له عذرا مختلفا، وذلك بشهادة كل من مؤلف الأغاني مصطفى حدوتة والموزع إسلام ساسو، واستمر ذلك حتى بداية شهر أغسطس، وبعدها قمت بطرح الأغنية "أموت اموت" منفردا عبر موقع يوتيوب، وفوجئت بعدها بمشاركته مع حمو بيكا في تقديم مهرجان بعنوان "فلوس فلوس" بنفس اللحن والتوزيع، وقامت أيضا الشركة التابعة لهما بوقف عرض أغنيتي على يوتيوب لعدة أيام".

عمر كمال "المتواجد حاليا في تونس"، من جهته رد على الاتهام بالقول "أغنية (فلوس فلوس) طرحت على صفحة حمو بيكا بعد مشاركتي معه بها، وأنا لا علاقة لي بطرحها ولا حذف الأغنية الأخرى، أما هشام صلاح معرفهوش ولا شوفته ولا عمري كلمته أقسم بالله".

عمر كمال يستعد مع حسن شاكوش لتقديم أولى حفلاتهم في تونس، يوم 4 سبتمبر المقبل، وذلك رغم إعلان نقابة الموسيقيين في تونس عن إلغائه بعد التواصل مع الفنان هاني شاكر "نقيب الموسيقيين".

فيديو قد يعجبك: