فيديو| شيرين رضا سبقت دينا الشربيني بكليبات "الهضبة".. أغانٍ بالحجم العائلي لـ"عمرو دياب"

03:51 م الإثنين 24 أغسطس 2020

كتب- مصطفى حمزة:

جاء ظهور الفنانة دينا الشربيني كموديل في فيديو كليب أحدث أغاني الفنان عمرو دياب "أماكن السهر"؛ ليكشف مجددا عن حرص "الهضبة" على تقديم ما يمكن أن نسميه "أغاني بالحجم العائلي"، يظهر بها أفراد عائلته أو تكون مهداة لهم.

وكانت الفنانة شيرين رضا صاحبة السبق والظهور الأكثر بأغاني عمرو، إذ شاركته عام 1987، وقبل عامين من زواجهما في كليب أغنية "عيني منك"، وكانت من ألحانه وكلمات الشاعر الراحل مجدي النجار، وتوزيع فتحي سلامة.

وبعد عام من زواجهما ظهرت شيرين للمرة الثانية في كليب أغنية "متخافيش"، ولكن بصورتها، إذ تم تصوير الكليب في منزلهما، وكانت الأغنية أيضًا من ألحان عمرو وكلمات شاعره المفضل وصديقه المقرب مجدي النجار، وتولى توزيعها حميد الشاعري.

وقدم عمرو أغاني عديدة خصيصًا إلى أولاده، وكانت البداية عام 1996، عندما قدم أغنية "نور العين"، على اسم ابنته الكبرى "نور"، وهي من كلمات أحمد شتا، ألحان ناصر المزداوي، وتوزيع حميد الشاعري.

وفى عام 1999 قدم عمرو من كلمات الشاعر محمد رفاعي، وألحان شريف تاج، وتوزيع طارق مدكور، أغنيته "قمرين" بعد ولادة التوأم "عبد الله وزينة"، وظهر في نهاية الكليب وهو يقبل توأما .

وعندما قدم عمرو دياب ألبومه "علم قلبي" عام 2003، حرص على أن يقدم من كلمات محمد رفاعي، وألحان رشيدة الحارث، وتوزيع فهد، أغنية تحمل اسم ابنته "كنزي".

وفي عام 2009 ظهر عبدالله نجل الفنان عمرو دياب في نهاية كليب أغنية "وياه"، كانت من كلمات تامر حسين، ألحان عمرو مصطفى وتوزيع حسن الشافعي.

وعاد عمرو دياب في 2014؛ ليقدم ملحنًا ومغنيًا بألبومه "شفت الأيام"، أغنية تحمل اسم ابنته "جنا"، وكتب كلماتها الشاعر تامر حسين.

وكانت دينا الشربيني مصدرًا لجدل واسع عند طرح عمرو دياب من 3 سنوات أغنيته "أجمل عيون"، إذ أثيرت الأقاويل حول كونها مهداة لها، وهي من كلمات المستشار تركي آل الشيخ، وألحان عمرو مصطفى.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 117583

    عدد المصابين

  • 103191

    عدد المتعافين

  • 6732

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 65436218

    عدد المصابين

  • 45308476

    عدد المتعافين

  • 1509823

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي