إعلان

نضال هاني يكشف لـ"مصراوي" كواليس تقديم سميرة سعيد كليب "يوم من عمرنا"

03:42 م الأربعاء 03 يونيو 2020

سميرة ونضال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

بإطلالة تجمع بين كلاسيكية ألوان الأبيض والأسود، وفنون التصوير العصرية، طرحت الفنانة سميرة سعيد مؤخرًا كليب أغنيتها "يوم من عمرنا"، بعد خمس سنوات من تقديم الأغنية بألبومها "عايزة أعيش".

المخرج نضال هاني في تصريح خاص لـ"مصراوي"، تحدث عن كواليس الكليب، وقال :"الفنانة سميرة سعيد تعتبر هذه الأغنية من أقرب أعمالها لقلبها، وبدأت فكرة تنفيذها العام الماضي، أثناء إعداد (سيشن) تصوير لها، وبعد انتهائنا من التصوير شعرنا أن الحالة التي عليها الصور مناسبة ولايقة جدًا على هذه الأغنية فأعددناها وتركناها، ومؤخرًا نفذت أعمال الجرافيك لطرحها".

وعن إعادة تقديم "يوم من عمرنا" بعد خمس سنوات، يقول نضال: "هذه ليست التجربة الأولى، إذ سبق وحدث ذلك من قبل مع أغاني (إزاي أحب) و(معنديش وقت)، ونحن كنا أول من فكر وقام بهذه الخطوة، خصوصًا أنه أحيانا لأسباب عديدة مثل توقيت الطرح لا تنال بعض الأغاني الحلوة حقها الكافي من الاستماع، او أن نجاح أغنية ما يكون بشكل أكبر يطغى على غيرها".

ويضيف نضال: "شعرنا أيضا أن الناس أحبت فكرة استرجاع أغانٍ قديمة بتصوير حديث، ولهذا قررنا طرح هذا العمل المختلف، ونحيي بها أغنية مر عليها بعض الوقت"

أغنية "يوم من عمرنا"، من كلمات أشرف أمين، وألحان وتوزيع محمد عرام، والكليب من إخراج نضال هاني.

وكانت "سميرة" قد قدمت الأغنية منذ 5 سنوات، وتحديدًا ضمن ألبوم "عايزة أعيش" الذي طرح عام 2015، وضم 12 أغنية من بينها "هوا هوا"، "أوقات"، "يا لطيف"، وحقق وقتها نجاحًا كبيرًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان