بالصور| آمال ماهر تتألق بـ16 أغنية في حفلها أمام الأهرامات مع هاني فرحات

01:15 م السبت 13 يونيو 2020

كتبت- منى الموجي:

قدمت الفنانة آمال ماهر في الحفل الذي أحيته أمس أمام الأهرامات 16 أغنية، بدأتها بأغنية "ياما عز عليا بعادك"، وقاد الفرقة الموسيقية المايسترو هاني فرحات.

الحفل عُرض في بث مباشر على قناة mbc مصر، وغنت خلاله باقة متنوعة من أشهر أغانيها "أعرف منين، من السنة للسنة، بداية بدايتك، ضميري بيأنبني، اتقي ربنا فيا، قالوا بالكتير، لو كان بخاطري، اديني فرصة، ماتسبنيش، يا عيني عليكي يا طيبة".

آمال غنت أيضا "العيون السود" للفنانة وردة، و"على قد الشوق" للفنان عبدالحليم حافظ"، ونزولا على رغبة جمهور "السوشيال ميديا" قدمت أغنية "اللي قادرة" تتر مسلسل "ليه لأ"، واختتمت بـ"طوبة فوق طوبة".

ويعتبر الحفل الأول من نوعه الذي يتم بثه على الهواء مباشرة unplugged وبدون جمهور منذ بداية أزمة "كوفيد 19 – كورونا"، وقد تم مراعاة قواعد التباعد الاجتماعي بين العازفين في تصميم المسرح الذين ظهروا وهم يرتدون كمامات خلال الحفل.

وخلال الحفل قامت آمال ماهر بقراءة بعض تعليقات الجمهور التي وصلت لها على قناة اليوتيوب الرسمية وصفحة "فيسبوك" التي تم بث الحفل عليها بشكل مباشر بجانب قناة MBC مصر ومنصة "شاهد".

يذكر أن الفنانة آمال ماهر طرحت أغنية "اللي قادرة" وهي الأغنية الرسمية لمسلسل "ليه لأ" وحققت الأغنية أكثر من 6.5 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب"، ولاقت انتشاراً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الأغنية من كلمات نادر عبدالله وألحان وتوزيع خالد.

وتعيش آمال ماهر حالة من النشاط الفني منذ بداية عام 2020، إذ طرحت أغنية منفردة في عيد الحب بعنوان "ماتسبنيش" وقامت بتصويرها فيديو كليب في العاصمة الفرنسية باريس مع المخرج العالمي "نيهات اوداباسي" ، كما قدمت حفل غنائي كامل العدد في عيد الحب، ثم قامت بطرح أغنية بعنوان "أنت وحدك" من كلمات تركي آل الشيخ وألحان رابح صقر ولاقت الأغنية تفاعل كبير منذ طرحها.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 94752

    عدد المصابين

  • 45569

    عدد المتعافين

  • 4912

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 18603271

    عدد المصابين

  • 11806659

    عدد المتعافين

  • 701253

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان