إعلان

الموزع الموسيقي لـ"بتوحشيني" يكشف كواليس اختيار فضل شاكر لها‬

04:22 م الأحد 05 أبريل 2020

فضل شاكر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة

مع وصول عدد مشاهدات أحدث أغاني فضل شاكر "بتوحشيني" إلى أكثر من 500 ألف مشاهدة عبر موقع يوتيوب، كشف الموزع الموسيقي علي أباظة، أن الأغنية كان من المقرر بالبداية أن يقدمها مطربا غير فضل.

أباظة في تصريج خاص لـ"مصراوي" قال:"بالبداية انا سعيد جدا بالثقة التي يضعها بأعمالي الفنان فضل شاكر، إذ تعد الأغنية التعاون الثالث لي معه، بعد أن وزعت موسيقيا أغاني (يلا مع السلامة) و(حبيتك)، ولدينا أكثر من مفاجأة قادمة ".

وعن "وحشتيني" يقول :"في البداية كنت مع الملحن وليد سعد والشاعر محمد رفاعي، قد انهينا في تركيا، العمل عليها وصولا إلى النسخه الماستر، من أجل أن يغنيها مطربا أخر، وعندما سمعها الفنان فضل شاكر أعبجب بها، وبادر بالإتصال بالمطرب وتحدث معه عن رغبته في تقديمها، وبالفعل حصل على الموافقه منه ليغنيها ".

وأضاف الموزع الموسيقي:"بعد ذلك عدت إلى مصر، وقمت بإعادة توزيع الأغنية بأسلوب مناسب للفنان فضل شاكر وطبقات صوته، وقمنا بالتسجيل من جديد مع المهندس خالد رؤوف، وقام بالعزف الموسيقي الفنانون يحي الموجي (وتريات)،مصطفى أصلان (جيتار)،ماجد سرور(قانون)،أحمد العبادي (طبلة)،محمد عاطف (ناي) ،ومحمود سرور (كمان)".

فيديو قد يعجبك: