إعلان

دعمًا لـ"خليك في البيت".. قائمة بأهم الحفلات التي تستضيفها منصة YouTube

04:21 م الأربعاء 01 أبريل 2020

كارمن سليمان ومصطفى حجاج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

بعد بث حفلات جديدة ومتنوعة على منصة YouTube هذا الأسبوع، أحياها الفنان تامر عاشور، فرقة مسار إجباري، وفرقة جدل، كشف القائمون على الموقع عن استعدادهم لتنظيم حفلات أخرى، وهي:

كارمن سليمان

من المقرر أن تقوم الفنانة كارمن سليمان، في 3 أبريل الجاري، بأداء باقة من أبرز أغانيها خلال مشوارها الفني، بالإضافة إلى مجموعة منتقاة من أشهر الأغاني الكلاسيكية التي تمتاز بأدائها من خلال قناتها على YouTub

مصطفى حجاج

سيتم بث الحفلة التي سيقوم بها الفنان المصري مصطفى حجاج ما بين الساعة 9:00 - 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، ثوم الخميس الموافق 9 أبريل، والتي سيقوم فيها بغناء مجموعة من أشهر أغانيه.

ديسكو مصر

بعد النجاح الذي حققته حفلتهم المباشرة الأولى على المنصة ومقدار التفاعل الذي حظيت به على منصات التواصل الاجتماعي، إذ قام المتابعون بإرسال مقاطع فيديو لهم في المنزل أثناء التفاعل مع البث المباشر للحفلة. ستقوم فرقة ديسكو مصر ببث حفلة مباشرة على YouTube مساء يوم الجمعة 10 أبريل.

أما فيما يخص مبادرة وزارة الثقافة المصرية، فهناك المزيد من الحفلات التي سيتم بثها لأول مرة ضمن عروض المبادرة الإليكترونية "خليك في البيت.. الثقافة بين ايديك" والتي حظيت عروضها بتفاعل كبير ومبهر، وستشهد الأيام المُقبلة عرض الحفلات التالية

أصالة

سيتم بث حفلة الفنانة أصالة يوم الخميس 2 أبريل في تمام التاسعة مساءً على قناة وزارة الثقافة على YouTube، ومن المقرر أن تقدم أصالة خلال الحفل عددا من الأعمال الغنائية الناجحة التي ما زالت عالقة بأذهان عشاقها بالوطن العربي.

مدحت صالح

يطل الفنان مدحت صالح من خلال حفل يوم الأحد المُقبل في التاسعة مساء، عبر قناة وزارة الثقافة الرسمية على YouTube ويقدم مدحت خلال الحفل باقة من أبرز أغانيه.

كايرو ستيبس

من خلال مقطوعات موسيقى الجاز، تطل فرقة كايرو ستيبس الموسيقية على جمهورها عبر حفلها الذي سيتم بثه على YouTube يوم الأثنين الساعة 9 مساءً لتقوم الفرقة بتقديم مجموعة من أشهر مقطوعاتها الموسيقية التي تأثر بها كافة المتابعين.

سهرة مع كوكب الشرق- مي فاروق

من المقرر أن تُقام سهرة خاصة مع كوكب الشرق بمصاحبة الفنانة مي فاروق، والتي ستقوم بتقديم مجموعة من أشهر أغاني الفنانة أم كلثوم يوم الثلاثاء الموافق 7 أبريل ما بين الساعة 9:00 - 10:00 مساءً، عبر القناة الرسمية لوزارة الثقافة على YouTube.

أنغام

ستقوم الفنانة أنغام بتقديم باقة من أشهر أغانيها خلال مشوارها الفني يوم الخميس 9 أبريل في تمام التاسعة مساءً، ضمن عروض المبادرة الإليكترونية "خليك في البيت.. الثقافة بين ايديك" التي أطلقتها وزارة الثقافة المصرية على YouTube.

هذا المحتوى من

Manal el Alem

فيديو قد يعجبك: