إعلان

حميد الشاعري:" المهرجانات لون غنائي جيد.. وتعرضنا لضغوط شديدة"

04:05 م الإثنين 09 مارس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

حل النجم حميد الشاعري ضيفا على برنامج "هذا أنا"، الذي يعرض على شاشة أبو ظبي، وتحدث خلال الحلقة عن الكثير من أسرار حياته الشخصية، ومسيرته الفنية التي تزيد عن 30 عاما.

وقال "الشاعري" إنه يسعى دائما لتقديم كل ما هو جديد في عالم الموسيقى، مؤكدا أن الفنان يجب أن يكون لديه رغبة في الاستمرارية وتقديم المزيد من الأعمال التي تضيف لمسيرته، وهو يسعى لتقديم فن بسيط قريب من الناس لأن البساطة هي أقرب شئ لقلب الجمهور.

وكشف عن كواليس أغنية "نور العين" التي حققت نجاحا كبيرا، وحصل من خلالها النجم عمرو دياب على جوائز عالمية، مؤكدا أن الأغنية سمعها من خلال عماد دياب شقيق عمرو، وكان عمرو قد انتهى حينها من "تقفيل" الألبوم كاملا ويرفض إدخال أية أغاني جديدة.

وأوضح أنه تدخل لإقناع عمرو بتسجيل الأغنية بعد أن قام بتوزيعها وضمها عمرو للألبوم وحققت نجاحا كبيرا، مؤكدا أنهم تعرضوا لضغوط وانتقادات وهجوم كبير جدا في بداياتهم، وهو ما جعل الجيل بالكامل يسعى لتحقيق نجاح جماعي وليس نجاح فرد فقط، واعتبروا أنها معركة جيل يسعى للتغيير في مسار الموسيقى، مشيرا لأن هذا الجيل يحترم فنه جدا ويقدره ويجمعهم حب وصداقة قوية، وقد كشف أنه تعرف على عمرو دياب في الأردن صدفة.

وعن أغاني المهرجانات، قال الشاعري إنه لون غنائي جيد ومنتشر جدا، وأوضح أنه ضد المنع تماما، وأكد أنه في بداياته تعرض للمنع وشعر بالظلم، ولكنه تخطى كل هذا واستمر وحقق نجاحه، موضحا أن هناك وسائل أخرى لتطوير أغاني المهرجاناتن وتحسين كلماتها بدلا من منعها طالما تحقق نجاح ولها جمهور عريض.

برنامج "هذا أنا" تقدمه الإعلامية ندى الشيباني، والذي حقق نجاح ورواج في العالم العربي، كما حققت نجاحات كبيرة سابقة في البرامج الرياضية وبرامج الأطفال، وعملت في العديد من القنوات العربية أبرزها سكاي نيوز.

فيديو قد يعجبك: