إعلان

قناة جديدة وأغانٍ منفردة ومشاهدات ضعيفة.. هل انفصل أوكا وأورتيجا؟

09:43 م الثلاثاء 03 مارس 2020

أوكا واورتيجا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- بهاء حجازي:

ترددت أنباء عن انفصال نجمي المهرجانات أوكا وأورتيجا، بعد طرح كل منهما أغانٍ منفردة.

فقد طرح مغني المهرجانات أوكا أغنية "طيب ليه كده" منذ أسبوعين بمفرده لأول مرة بعد سنوات من الغناء مع صديقه أورتيجا، أغنية أوكا لم تحقق سوى ربع مليون مشاهدة، وهو رقم قليل مقارنة بمشاهدات أغاني أوكا وأورتيجا السابقة.

بعدها طرح أوكا أغنيته الجديدة "أطلع يا محمد" منذ 3 أيام، ولم تحقق الأغنية إلا 70 ألف مشاهدة في 3 أيام.

ودشن أوكا بمفرده قناته الجديدة بموقع يوتيوب وأطلق عليها اسم "G.Oka"، ووصلت اشتراكاتها لـ10 الآف مشترك.

من جانبه، طرح أورتيجا، مساء اليوم، أغنيته الجديدة المنفردة "أنا هتجن" من ألحانه وكلمات كالوشا، الأغنية حققت مشاهدات ضعيفة لا تذكر ولا تتعدى الألف مشاهدة، ووصل عدد مشتركي القناة، التي تأسست من شهر مضى لقرابة 600 مشترك.

وكانت آخر الأغاني التي طرحوها سويا، أغنية "إمتى" مع الفنان أحمد شيبة منذ شهرين، وحققت الأغنية 12 مليون مشاهدة بموقع يوتيوب.

يذكر أن (محمد صلاح) مطرب مهرجانات شهير بأوكا، وكان مغنى راب قديمًا قبل أن ينتقل إلى غناء المهرجانات، أما "أحمد مصطفى" سُمى أورتيجا بسبب حبه للاعب الارجنتينى أورتيجا، ظهرا في عالم الفن صدفة عندما غنا أغنية "الوسادة الخالية"، لأحد أصدقائهما بمناسبة زفافه وكانت الأغنية بوابتهما للشهرة والنجاح ووصلت لـمليوني مشاهدة في أسبوع، بعدها ظهرا في أكثر من عمل فني، وقدما فيلم عن قصة حياتهما باسم 8% وهو اسم فريقهما الغنائي، وفيلم 4 كوتشينة، وتزوج أوكا من الفنانة مي كساب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان