متسابقة تعرضت للضرب وقراءة كف نجوى كرم.. أبرز لقطات حلقة أمس من The Voice senior

07:50 م الخميس 29 أكتوبر 2020

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

انتهت مرحلة اختبارات الأصوات في حلقة أمس الأ ربعاء، من برنامج The Voice senior، واكتمل عدد الأصوات لـ 16 صوات بواقع 4 أصوات لكل مدرب، على أن يتم تصفيتهم إلى صوتين لكل شخص في لجنة التحكيم المتمثلة في: هاني شاكر، سميرة سعيد، ملحم زين، نجوى كرم.

ويستعرض "مصراوي"، أبرز لقطات حلقة أمس من "ذا فويس سينيور":

متسابقة تعرضت للضرب

نجحت المتسابقة نوال كوموروس في نيل إعجاب لجنة التحكيم بصوتها، وقدم لها المدربين باقة ورد مشترك، وحكت المتسابقة عن علاقتها بالموسيقى مؤكدة إنها بدأت تعزف على جيتار خشبي أوتاره من أسلاك الصيد في طفولتها، ما وجدت فيه أسرتها شيئا ظريفا أسعدها، لكن موقف الأسرة تغير عندما رغبت في احتراف الغناء، باعتباره مهنة للرجال فقط، فكانت تهرب من النافذة لتعزف، وتتعرض عند عودتها للضرب، لكنها فخورة بما وصلت له اليوم.

متسابقة كادت تغادر المسرح قبل اختيار مدرب

المتسابقة الجزائرية نادية بوشمع، نجحت أيضًا في إقناع أعضاء اللجنة بصوتها، ولكنها كانت تشعر برهبة شديدة على المسرح وكادت تغادر المسرح بدون اختيار المدرب الذي ترغب في الانضمام لفريقه لولا أن ناداها المدربون، فاختارت في النهاية الفنان ملحم زين لتنضم لفريقه.

صفقة هاني شاكر

عقد الفنان هاني شاكر صفقة مع المتسابق اللبناني الأرمنّي فيكين طاربينيان، الذي يواجه صعوبة في التحدث باللغة العربية، لتعليمه العربية مقابل أن يعلمه المتسابق الأرمنية، وقال إنه يرى فيه اختلافا عن الأعضاء الثلاثة الآخرين في فريقه، وأنه أحبه عندما سمع صوته، وأحبه أكثر عندما شاهده يغني.

قراءة كف نجوى كرم

استطاع المطرب المغربي عبدالرحيم الصويري أن يقنع لجنة التحكيم بصوته، وتنافس المدربون على اجتذابه لفريقهم، فذكره هاني شاكر بأنه كان أول من التف له، وبدوره أكد ملحم زين ثقته من أن الورد الذي تقدمه نجوى لن يؤثر هذه المرة، وفي تلك الأثناء كانت نجوى كرم تتقدم بوردة نحو المشترك، بعد أن قرأ ملحم زين لها الكف وأعلن معرفته باختيارها مسبقا كما بشرها بسفر قريب.

وانضم عبد الرحيم الصويري إلى فريق نجوى كرم بعد ذلك.

متسابق يخطف سميرة سعيد بصوته

حالف الحظ الفنانة سميرة سعيد وتمكنت من اكمال فريقها بالمتسابق صفوان عابد، وعقب انتهاء عرضه، عرّف الفنان ملحم زين زملائه في اللجنة بالمشترك قائلا إنه صاحب تاريخ طويل ومن أهم مطربي حلب، فعبرت نجوى كرم عن أسفها لأن فريقها اكتمل، فيما ترقبت سميرة سعيد أن يكتمل فريقها أيضا خلال اللحظات التالية، وهو ما حدث بالفعل.

وقالت سميرة سعيد إن المشترك أستاذ بالفعل، ولم يكن في أدائه غلطة واحدة، وكان غناؤه "على المازورة".

ويستعد أعضاء لجنة تحكيم "ذا فويس سينور"، لمرحلة نصف النهائي المقرر انطلاقها الأسبوع المقبل عبر شاشة MBC.

(The Voice senior) يمنح فرصة النجومية بعد مرور الستين، ويتنافس المتقدمون ضمن فئة عمرية معينة، تلك التي تخطت الستين من أجل إبهار المشاهدين والمدربين للحصول على اللقب في نهاية المطاف، والبرنامج يحتوي على 7 حلقات، من 3 مراحل، وهو مرحلة اختبار الأصوات ومرحلة نصف النهائي والمرحلة النهائية، وذلك تحت إشراف المدربين الأربعة.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 113742

    عدد المصابين

  • 102103

    عدد المتعافين

  • 6573

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 58928190

    عدد المصابين

  • 40723134

    عدد المتعافين

  • 1392567

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي