إعلان

"أبو" يضع اللمسات النهائية على أغنية حفل ختام ثالث دورات "الجونة السينمائي"

06:04 م الثلاثاء 17 سبتمبر 2019

أبو

كتبت- منى الموجي:

انتهى الفنان "أبو" من تسجيل أغنية جديدة، صنعها خصيصًا ليقدمها في حفل ختام ثالث دورات مهرجان الجونة السينمائي، المقرر انطلاقه في 19 سبتمبر الجاري.

ويضع أبو اللمسات النهائية على الأغنية، التي تحمل اسم "حبيبي يا ليل"، كلمات وألحان أبو، وتوزيع روبرت كمال.

وقال "أبو" في بيان صحفي "مهرجان الجونة أصبح واحدا من أهم الأحداث الفنية والثقافية في مصر، والمشاركة به تتماشى مع رغبتي الدائمة في تقديم محتوى فني قوي ومختلف، كما أن حضور ومشاركة فنانين عالميين للمهرجان يؤكد أنه أصبح له صدى كبير خارج مصر، ودور هام في دعم السياحة بمنطقة البحر الأحمر".

وتابع "مشاركتي بالمهرجان هذا العام جاءت بناء على طلب من عمرو منسي الرئيس التنفيذي لمهرجان الجونة، لإعداد أغنية خاصة بحفل الختام"، مضيفًا "أفلام السينما تحكي قصصًا جميلة، وأنا أعشق تقديم الحكايات من خلال الأغاني والموسيقى، لهذا فأغنية ختام مهرجان الجونة ستكون عن قصة حب لكن بشكل مختلف وتتناسب مع طبيعة مهرجان الجونة السينمائي".

وأشار "أبو" لوجود علاقة سحرية تربطه بمدينة الجونة بدأت منذ عام 2002 ومن اللحظة الأولى وقع في غرامها، ويعتبرها نقطة الانطلاق خلال سفره لأي مكان في البحر الأحمر، موضحًا "بعض الأماكن عندما نرتبط بها تعطينا قوة أكبر ودافعا لتحقيق النجاح، وبشكل عام البحر الأحمر من أجمل الأماكن في العالم وممارسة رياضة الغوص به تجربة مذهلة فالشواطئ المصرية وهبها الله جمال وتميز لا يتكرر، ومن الضروري تسليط الضوء على هذه الأماكن من خلال المهرجانات والأعمال الفنية".

وكان أبو احتفل الشهر الماضي بإطلاق أحدث أغانيه "عيش يا قلبي"، خلال مؤتمر صحفي، والأغنية تم تصويرها في لبنان بمشاركة الفنان اللبناني رفيق علي أحمد، وأخرجها فادي حداد، وتعد "عيش يا قلبي" بداية التعاون الفني بين "أبو" وشركة "جاما ميوزك".

فيديو قد يعجبك: