• خاص| هل انتهت أزمة محمد رمضان ونجل المنتج محسن جابر؟

    06:19 م الخميس 15 أغسطس 2019
     خاص| هل انتهت أزمة محمد رمضان ونجل المنتج محسن جابر؟

    محمد رمضان

    كتب- مصطفى حمزة ومنال الجيوشي:

    عُقد اليوم بمقر نقابة المهن الموسيقية، لجنة بشأن التحقيق في النزاع القائم بين المنتج محمد محسن جابر من جهة، والفنان محمد رمضان من جهة أخرى.

    وقال المنتج الكبير محسن جابر، في تصريح خاص لمصراوي، إن المستشار القانوني للفنان محمد رمضان طلب من النقابة تأجيل التحقيق ليوم الاثنين المُقبل.

    وتابع: "هناك مفاوضات ودية ستنتهي للصلح، وبالتالي وافق الطرف الثاني الممثل عن المنتج محمد جابر، وفي الوقت الحالي هناك اجتماع مستمر لحل نقاط الخلاف بينهما".

    بينما أكد منظم الحفلات مصطفى أبو دشيشة ووكيل رمضان عبدالغني شوشة أن الأزمة تم حلها بإسناد تنظيم الحفل لشركة المنتج محمد محسن جابر.

    وقال أبو دشيشة في تصريح خاص لـ"مصراوي": "نحن من جهتنا كشركة منظمة للحفل من البداية لم نمانع الاتفاق الذي تم اليوم في نقابة المهن الموسيقيه بين الفنان محمد رمضان وشركة المنتج محمد محسن جابر، والذي تم بمقتضاه إسناد الحفل للأخير".

    وأضاف: "دورنا حاليا توفير وتيسير ما قمنا به لتنظيم الحفل، والتعاون مع شركة محمد محسن جابر بمنحه دفة القيادة لاستكمال الترتيبات المطلوبة للتنظيم".

    وكان المنتج محمد محسن جابر، تقدم بشكوى لنقابة المهن الموسيقية يطالب فيها بمنع الفنان محمد رمضان من الغناء، بعد إعلان الأخير استعداده لإحياء حفل في الساحل الشمالي خلال الأيام القليلة المُقبلة، لوجود التزامات تعاقدية بينهما، تتضمن عدم إقامة حفل إلا من خلال شركة محسن جابر، وهو ما أخل به رمضان.

    إعلان

    إعلان

    إعلان