إعلان

"منير" وعلي الحجار ومحمد فؤاد‎ يرفعون شعار "السينجل هو الحل"

02:15 م الأحد 07 يوليه 2019

حمادة هلال و منير و علي الحجار و محمد فؤاد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

"الأغاني السينجل هي الحل".. تحت هذا الشعار، قرر نخبة من نجوم الأغنية، وفي مقدمتهم محمد منير وعلي الحجار وحمادة هلال طرح أغنية منفردة من فترة إلى أخرى، بدلًا من جمع الأغاني بألبوم يطرحه بالصيف.

محمد منير من جهته، يستعد بداية من شهر أغسطس المُقبل، لطرح أغنيتين وصفهما بالمفاجأة، واحدة منهما من كلمات الشاعر مجدي نجيب وألحان محمد رحيم.

أما الفنان علي الحجار، فيعد لتقديم أغنيتين بداية من الشهر الحالي، الأولى "اتفقنا" من كلمات سالم الشهباني، ولحن هيثم توفيق، وتوزيع أحمد علي الحجار.

والثانية "جربت" من كلمات عاصم حسين وتوزيع أكرم الشرقاوي، ولحن هيثم توفيق أيضا.

وبعد غياب يعود المطرب لؤي بأغنية من كلمات الشاعر رمضان محمد بعنوان "ركنت المشاعر" من ألحان أحمد مصطفى وتوزيع محمود صبري.

كما يستعد حمادة هلال لطرح كليب أحدث أغانيه "صباح الفل" من كلمات هاني فؤاد وألحان أحمد زعيم.

ولجأت اللبنانية كارول سماحة للحل نفسه، وطرحت أحدث أعمالها. "إن شاالله" من كلمات تامر حسين ولحن إسلام زكي، وتوزيع عادل حقي.

كما يعد الفنان محمد رمضان لطرح أغنيتين على التوالي، الأولى هي "انسى" التي يشاركه غناءها المغربي سعد لمجرد، وتم تصويرها مؤخرًا في باريس مع المخرج حسام الحسيني، والثانية أغنية "money" التي يقدمها مع المدفعجية.

ومع تصاعد الأزمات التي أوقفت طرح ألبومه "سلام"، بدأ الفنان محمد فؤاد في المفاضلة بين أغانيه لطرح واحدة منها عبر موقع "يوتيوب" قريبًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان