إعلان

"مصراوي" يكشف كواليس جديدة عن دويتو محمد رمضان وسعد لمجرد "إنساي"

04:44 م الخميس 18 يوليه 2019

رمضان ولمجرد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

مع تخطي عدد مشاهدي كليب أغنية "إنساي" التي يقدمها الفنان محمد رمضان بمشاركة المغني المغربي سعد لمجرد، المليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب، يكشف "مصراوي" عن كواليس جديدة بمراحل إعدادها.

مغني الراب فرغلي بليكس الذي سبق وغنى محمد رمضان من ألحانه وكلماته أغنية "القمر"، تحدث عن تفاصيل مشاركته بكتابة "إنساي"، وقال: "أثناء عملنا في شهر أكتوبر عام 2018 على أغنية (القمر)، كنا نعد أكثر من عمل غيرها، ومنها (إنساي)، التي كان أحمد الشبكشي قد كتب جزءا منها والذي يقول فيه رمضان (إنسى إنك شفتيني وعرفتيني واتقابلنا)، وقمنا خلال وجودنا بالأستديو بكتابة أكثر من صيغة بطريقة الورشة".

ويضيف: "أنا كتبت المقطع الثاني الذي يقول فيه الفنان محمد رمضان (دي حاجه تجن الجن/ ليل نهار ترن ترن) بعد أن سمعت لحن الأغنية والمقاطع الخاصة بالفنان سعد لمجرد، وكان ذلك بعد أكثر من تجربة".

بليكس تابع بالقول: "الأغنية كموضوع مختلفة عن باقي أغاني الفنان محمد رمضان؛ لأنه لأول مرة يقدم أغنية عاطفية ولكن بطريقته، فلم يقل أحبك وأنت نسيتِ بالطريقة التقليدية، ولكن بنفس طريقته المختلفة الحافلة بالتحدي والإصرار والقوة، وأن يكون دوما صاحب طاقة إيجابية، وهذا أيضا ما حرص عليه في مشروع غنائي جديد نعده حاليا".

"إنساي" كلمات فرغلي بليكس وأحمد وعبدالرحمن الشبكشي، بمشاركة المؤلف والملحن المغربي ومبازي، توزيع وميكس جلال الحمداوي، إخراج حسام الحسيني.

فرغلي بليكس معمحمد رمضان

فيديو قد يعجبك: