• أنوشكا تكشف لـ"مصراوي" كواليس الأغنية الرسمية لمنتدى مكافحة الفساد

    06:34 م الأربعاء 12 يونيو 2019
    أنوشكا تكشف لـ"مصراوي" كواليس الأغنية الرسمية لمنتدى مكافحة الفساد

    أنوشكا

    كتب - محمد مجدي:

    أعربت الفنانة أنوشكا عن سعادتها بردود الأفعال على أغنيتها الجديدة "عصر جديد" بمجرد طرحها ضمن فاعليات المنتدى الأفريقي لمكافحة الفساد الذي تنظمه مصر حالياً وتعاونت فيه مع خالد سليم ونهال نبيل.

    وقالت أنوشكا في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "الأغنية استغرق تسجيلها وتصويرها 6 أيام.. بذلنا مجهودًا كبيرًا لتقديم عمل فني يليق باسم مصر"، وتابعت: "الأغنية كان يجب الانتهاء منها في موعد محدد، وصورنا خلال أيام عيد الفطر، ورغم حرارة الجو، هناك روح طبية وتعاون ملحوظ بين كل فريق العمل بالكامل".

    واستطردت بالقول: "نجاح الأغنية والفيديو كليب لا يقتصر على فرد بعينه بل هو مجهود فريق العمل.. خالد سليم ونهال نبيل والمخرجة بتول عرفة، ومدير التصوير حسام حبيب والملحن كريم عفيفي".

    وعن ترشيحها للأغنية قالت: "الرقابة الإدارية هي من تواصلت معها وعرضت عليها المشاركة في العمل، ووافقت على الفور؛ لأنها لا يمكن أن تتأخر عن أي عمل من أجل مصر وذهبت مع الملحن كريم عفيفي وبدأت التحضير مباشرة".

    وكشفت جاءت فكرة تقديم أغنية بثلاث لغات؛ لأن مصر هي الدولة المستضيفة للمنتدى، مشيرة أن من كتب كلمات الأغنية باللغة الإنجليزية هو الشاعر عمرو جاهين.

    وطرحت الصفحة الرسمية لهيئة الرقابة الإدارية المصرية، كليب "عصر جديد" عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

    الأغنية وهي من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان كريم عرفة، وتوزيع أيمن التركي، ومن إخراج بتول عرفة، وشارك في غنائها المطرب خالد سليم والمطربة نهال نبيل.​

    إعلان

    إعلان

    إعلان