• "روتانا" تتعاقد مع محمد رمضان لإنتاج أغاني وفيديو كليبات لمدة 3 سنوات

    11:45 م السبت 04 مايو 2019
    "روتانا" تتعاقد مع محمد رمضان لإنتاج أغاني وفيديو كليبات لمدة 3 سنوات

    روتانا تتعاقد مع محمد رمضان (1)

    كتبت- منى الموجي:

    أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عن تعاقدها مع الفنان محمد رمضان، ليكون ثالث التعاقدات التي أبرمتها مؤخرًا، بعد الفنان تامر حسني والفنانة شيرين عبدالوهاب.

    التقى سالم الهندي، وصاحب أغاني "نمبر وان" و"مافيا" و"فيرس"، الفنان محمد رمضان في القاهرة، وأبرما اتفاقية أصبح بموجبها رمضان واحدًا من نجوم "روتانا". بعدها عبّرا طرفا الاتفاقية عن سعادتهما بهذا التعاون، واعدين الجمهور بالعديد من الأعمال الناجحة.

    تشمل اتفاقية التعاقد بين "روتانا" ومحمد رمضان الذي يقوم في شهر رمضان ببطولة مسلسل "زلزال"، أن تتولى "روتانا للصوتيات والمرئيات" إنتاج عدد من الأغاني والفيديو كليبات، وتعهد الحفلات الغنائية له، وإدارة أعماله خارج مصر، خلال فترة تعاقدية مدتها ثلاث سنوات.

    وفي بيان صحفي، قال سالم الهندي :"الفنان محمد رمضان نجم حقيقي، وفعلا اسمه كلقبه أسطورة، ونحن في روتانا يهمنا ويسعدنا أن نتعاقد ونضم إلينا كل من هو مبدع، وفنان حقيقي وناجح. كذلك، لا يخفى على أحد الشهرة التي يمتلكها محمد رمضان في الساحة الغنائية مؤخرًا، والتي من خلال اتفاقية تعاقده مع روتانا ستزيد وتضاعف من مكانته الغنائية، نظرًا لخبرة واحترافية وأهمية روتانا وطاقمها. ونعد الجمهور بمفاجآت تسعدهم".

    ووعد الهندي الجمهور باتفاقيات وتعاقدات قادمة قريبة مع الكثير من نجوم الغناء في "هوليود الشرق" سيتم الإعلان عنها تباعًا.

    روتانا تتعاقد مع محمد رمضان  (2)

    إعلان

    إعلان

    إعلان