• صناع أغنية إعلان لطيفة يعلقون لـ"مصراوي" على اتهامهم باقتباسها من أغنية أجنبية

    05:16 م الثلاثاء 14 مايو 2019

    كتب-مصطفى حمزة:

    تحت عنوان "شاغلني" طرحت المطربة لطيفة مقاطع من أحدث أغانيها والتي تخوض بها أولى تجاربها في عالم الإعلانات للترويج لإحدى المدن السكنية الجديدة بالإسكندرية.

    وكشف مؤلف الأغنية الشاعر إبراهيم شتا في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": كتبت الكلمات من حوالي شهر، واختارتها الفنانة لطيفة لتكون الرئيسية بألبومها الجديد، وعقب شهر رمضان يتم طرح الكليب الذي تم تصويره، وسعدت بالصدى الذي قوبلت به رغم أنها لم تكن بالأصل مكتوبة لإعلان".

    وأضاف: "الأغنية هي التعاون الأول لي مع الفنانة لطيفة، وهي أيضًا تجربتها الأولى في مجال الإعلانات ".

    وعلق ملحن الأغنية إسلام دياب من جهته على تصريحات الملحن والموزع عادل حقي بأن اللحن مقتبسًا من إحدى الأغاني الأجنبية، فيقول: "أولًا بالنسبة لي أعتبر تعليق الموزع الكبير على الأغنية، مسألة إيجابية جدًا بالنسبة لشاب عمره 27 عاما، وهذا معناه أنها لفتت نظره، والمفارقة هنا إنني كنت في زيارة له، وقال لي بالنص موسيقاك جميلة ولك مستقبل هايل، وكان وقتها يقوم بإعداد موسيقى مسلسل (زلزال)".

    واستكمل إسلام:" من حوالي سنة ونصف لحنت الأغنية وأرسلتها للمطربة الأجنبية، واستعانت به أحدى الشركات ومع انتشارها، فكرت باستغلال اللحن في أغنية عربية، وبحمد الله خرجت بشكل جميل نال إعجاب الفنانة لطيفة، وتحمست لتصوير كليب لها، وغالبًا ستكون الشركة المعلنة هي الراعي له".

    إعلان

    إعلان

    إعلان