أبرزها عمرو دياب ومنير.. تعرف على أسعار تذاكر حفلات الربيع

02:58 م الثلاثاء 09 أبريل 2019

عمرو دياب ومنير وانغام

كتب- مصطفى حمزة:

احتفالًا بأعياد الربيع تبدأ يوم الخميس المقبل سلسلة من الحفلات التي يحييها نخبة من نجوم الأغنية وعلى رأسهم محمد منير وعمرو دياب وتامر حسني وأنغام حتى نهاية شهر إبريل الحالي.

إعلان

وبعد غيابٍ طويلٍ تعود المطربة حنان ماضي لساحة الحفلات، وتقدم باقة من أغانيها بالحفل المقام في ساقية الصاوي بالزمالك يوم الخميس 11 إبريل، وتم تحديد سعر موحد للتذكرة 75 جنيها.

ويحيي محمد منير حفله بالجامعة الأمريكية يوم الجمعة 12 إبريل، والمقرر افتتاحه بفقرة غنائية يقدمها فريق شارموفرز، وتم تقسيم التذاكر على فئتين 300 و450 جنيها.

ويدخل عمرو دياب موسم الربيع بإحياء حفلين، الأول بالسابعة مساء الجمعة 12 إبريل بالمدينة الاقتصادية في جدة، والثاني يوم 19 إبريل بالجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس وتتراوح أسعار تذاكره بين 750 و1500 جنيه.

كما يشهد يوم 12 إبريل حفلا ثالثا يحيه المغني زاب ثروت بمشاركة ساندي على مسرح الجريك كامبس، وذلك قبل مشاركته مع المطرب محمود العسيلي بالمقام يوم 14 إبريل بإحدى مدارس المعادي.

ويحيي العسيلي ثاني حفلاته يوم 20 إبريل في أحد فنادق التجمع الخامس "دوسيت".

وعلى مسرح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا يقدم الفنان مدحت صالح مجموعة من أغانيه بمشاركة فرقته بقيادة عمرو سليم ،وذلك مساء السبت 13 أبريل

وطرحت تذاكر الحفل بأربع فئات، البرونزية بسعر 300 جنيه، والفضية بسعر 400 جنيه، والذهبية بمبلغ 500 جنيه، ووصل سعر الفئة الأعلى "البلاتينية" لنحو 550 جنيهًا.

وباليوم نفسه يحيي الفنان على الحجار الحفل المقام على مسرح النهر في ساقية الصاوي، وتتتراوح أسعار تذاكره بين 160 و180 جنيها.

وفي أولى حفلاته بعد طرح ألبومه الأول "الفصول الأربعة" يحيي محمد الشرنوبي الحفل المقام على مسرح أوبرا كايرو فيستيفال يوم 18 إبريل، والذي تراوحت أسعار تذاكره بين 300 و450 و600 جنيه.

من جانبه، اتجه تامر حسني إلى الرياض ليقيم أولى حفلاته هناك، وذلك يوم 18 إبريل في منتجع درة الرياض.

ووسط جدل كبير تحيي كارول سماحة الحفل المقام يوم 19 إبريل على مسرح المنارة بمشاركة أوركسترا بقيادة جورج قلتة، والمقام تحت عنوان "الحلم"، وتم الكشف عن استخدامها تقنية "الهولوجرام" التي ظهر بها عبدالحليم حافظ مشاركا لها في مقاطع أربع من أشهر أغانيه.

وعقب احتفالها بالفوز بجائزة أفضل مطربة عربية، تشارك أنغام باحتفالات الربيع بأحياء حفلين، ويقام الأول بالمسرح الكبير بدار الأوبرا يوم 28 إبريل، وتتراوح أسعار تذاكرة بين 1500 و2000 جنيه، بينم يقام يوم 1 مايو الحفل الثاني على مسرح البروج التابع لساقية الصاوي، وقسمت تذاكره إلى تسع فئات وتبدأ من 350 جنيهًا، وتصل إلى 800 جنيه.

إعلان