إعلان

بعد غياب 15 عام.. عنتر هلال يكشف تفاصيل تعاونه مع محمد محيي بألبومه المقبل

09:45 م الخميس 14 مارس 2019

محمد محي

كتب - مصطفى حمزة :

بعد ما يقرب من 15 عام غياب عن ساحة الأغنية، عاد الشاعر عنتر هلال للظهور مرة أخرى كمؤلف لإحدى أغاني ألبوم الفنان محمد محيي الجديد، والمقرر صدوره بموسم الصيف المقبل.

وكشف الشاعر عنتر هلال -في تصريح خاص لـ"مصراوي" تفاصيل العودة، وقال: "أقدم مع محمد محيي أغنية من ألحانه بعنوان (انت أحلى الناس)، وتعاوني مع محيي علامة فارقة في مشواري، لأنه مطرب مقاتل جرئ ومتمرد على كل دوائر التقليد، فقدمنا معا من قبل (أنا عمرى ما اتمنيت، انتى بتحبى الزعل، ياه قد إيه حلوة الحياة، ولسه فاكر يا حبيبي، انتى عارفه وانا عارف، قلبنا فى الصيف دقدق) وغيرها".

وعن غياب محمد محيي نفسه لما يقرب من 10 سنوات؛ يقول عنتر: "محيي لديه الكثير جدًا ليقدمه، ولولا تعثر نظام الإنتاج في مصر، لسجل أغاني وألبومات خلال تلك الفترة".

ويضم ألبوم محمد محيي 16 أغنية، تعاون فيها مع الشعراء أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، أحمد مرزوق، عنتر هلال، إيهاب عبده، أشرف أمين، نور الدين حمدي، نور الدين مصطفى، هاني رجب، سلطان صلاح والشاعر الراحل رضا أمين.

كما يتعاون مع الملحنين محمد رحيم، وليد سعد، مصطفى عوض، إيهاب عبدالواحد، حمادة النادي، محمود شريف، كريم حمدي ومديح، كما يضم الألبوم عددًا من الأغاني من ألحان محمد محيي.

عنتر هلال ومحمد محي

فيديو قد يعجبك: