• فيديو وصور| نجمتان سبقتا شيرين في الاستعانة بزوجيهما في فيديو كليب

    07:27 م السبت 02 فبراير 2019

    كتب - ضياء مصطفى:

    طرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أمس، أحدث فيديو كليب لها "حبك جنة"، من ألبوم "نساي"، الذي طرحته نهاية العام الماضي.

    وظهر في الفيديو كليب زوجها المطرب والملحن حسام حبيب، حيث جمعتهما بعض المشاهد الرومانسية.

    ولم تكن شيرين المطربة الأولى التي تلجأ لزوجها ليظهر كموديل معها في أحد كليباتها، فقد سبقتها المطربة السورية أصالة نصري والمطربة أنغام.

    "حبك جنة" شيرين عبد الوهاب "2019"

    تزوجت شيرين من المطرب والملحن حسام حبيب، في أبريل 2018، بعد الكثير من الشائعات عن علاقتيهما ونفيها أكثر من مرة، خاصة بعد الدويتو الذي جمعها "كل ما أغني" في 2017.

    بعد الزواج بـ6 أشهر طرحت شيرين ألبومها الجديد "نساي"، وصورت الأغنية التي تحمل اسم الألبوم فيديو كليب، قبل أن تطرح أمس فيديو كليب "حبك جنة" عبر قناتها الرسمية بموقع "يوتويب"، التي حققت حوالي مليون مشاهدة في 24 ساعة.

    استعانت شيرين بزوجها حسام حبيب لتصوير الفيديو كليب، إذ ظهرا في مشاهد رومانسية على متن إحدى السفن وأمام منزل وهو يحتضنها، ولكن وجهه لم يظهر في الكادر.

    الأغنية من كلمات محمد عاطف وألحان مدين وتوزيع أحمد إبراهيم.

    "بين إيديك" أصالة نصري "2006"

    تزوجت الفنانة السورية أصالة نصري من المخرج طارق العريان في عام 2006، وكان قد سبق له الزواج مرتين من سيدة فلسطينية في بداية حياته ثم زواجه من الإعلامية إنجي علي، لكنه انفصل عنهما، كما انفصلت أصالة عن زوجها الأول المنتج السوري أيمن الذهبي.

    وأنجبت أصالة تؤام هما آدم وعلي من طارق العريان في عام 2011، وعقب زواجها أيضا مثل شيرين أطلقت ألبوم "حياتي" وصورت فيديو كليب لأغنية "بين ايديك" واستعانت فيه بزواجها طارق، الذي أخرج الكليب أيضا، وكذلك لم يظهر وجهه في الكليب.

    الأغنية من كلمات أحمد علي موسي وألحان رامي صبري وتوزيع طارق توكل، وحققت نجاحًا كبيرًا عند عرضها.

    "بحبك وحشتيني" أنغام "2005"

    تزوجت أنغام الموزع الموسيقي الأردني فهد في عام 2004، وفي العام التالي 2005 طرحت ألبوم "بحبك وحشتيني"، وصورت الأغنية التي تحمل الاسم نفسه فيديو كليب، وظهر معها فهد كموديل، وجمعتهما أيضًا مشاهد رومانسية، لكن في هذه المرة ظهر فهد بوجهه.

    وحقق الألبوم وقتها والفيديو كليب نجاحًا كبيرًا جدًا. والأغنية من كلمات خالد أبو الفتح وألحان شريف تاج وتوزيع فهد نفسه، وإخراج هادي الباجوري.

    وتعاونت أنغام أيضًا مع زوجها، بعيدًا عن كونه موزعًا، في ديتو أغنية "خليني معاك"، التي طُرحت في عيد الحب.

    إعلان

    إعلان

    إعلان