خاص| بعد غياب سنوات.. محمد منير مفاجأة موسم حفلات رأس السنة

03:47 م الأحد 01 ديسمبر 2019
خاص| بعد غياب سنوات.. محمد منير مفاجأة موسم حفلات رأس السنة

محمد منير

كتب- مصطفى حمزة:

"اصبروا عليا شهر وأخف، شهر واحد بس وهبقى أحسن من لعيبة الكورة بتوع اليومين دول".. بتلك الكلمات داعب الفنان محمد منير جمهور حفله الذي أحياه الجمعة الماضية في نادي هليوبوليس بمدينة الشروق، ومع ما حملته كلماته من إشارة للمرة الأولى عن معاناته من مشكلة في مفصل الحوض، كانت أيضا تنويها غير مباشر لموعد حفله المقبل.

وقال مصدر مقرب من الفنان محمد منير لـ"مصراوي": "بعد غياب طويل عن المشاركة بموسم حفلات رأس السنة، من المقرر أن يبدأ الفنان محمد منير، خلال الأيام المقبلة بروفاته، لإحياء حفل ضخم يوم 31 ديسمبر بالتجمع الخامس، وهو ما نوه إليه بشكل غير مباشر خلال الكلمة التي وجهها للجمهور".

كان "الكينج" افتتح حفله في نادي هليوبوليس، بأغنية "هيلا هيلا"، ثم وجه كلمة إلى جمهوره، وقال فيها: "أنا حصلي شيء بسيط زي ما بيحصل للعيبة الكورة، عندي مشكلة في مفصل الحوض فاسمحولي أدّلع عليكم شوية، عمر المرض ده ما هيوقفني عن الغناء وسعيد أن أكون معكم في أيّ حال أكون عليها".

وقال بعدها: "أنا ممكن آخد سنة إجازة بس إنتوا هتستحملوا ده سيبوني أدلّع عليكم شوية، اصبروا عليا شهر وأخف، شهر واحد بس وهبقى أحسن من لعيبة الكورة بتوع اليومين دول، أنا واخد طاقتي الحالية منكم".

منير قدم بالحفل 14 أغنية، منها: "هيلا هيلا"، "غريبة" ،"شبابيك"، قبل أن يستجيب لنداء الجمهور، ويتراجع عن مغادرة المسرح، ويقدم أغنية "شيكولاتة".

وأحيا منير الحفل بمصاحبة فرقته بقيادة الملحن والموزع والموسيقي شريف نور "كي بورد وأورج"، ياسمين الحربي "هارب" وهشام عصام "عود"، وحازم عبدالقادر "درامز"، ونور عاشور "ساكسفون"، وأحمد نظمي "باص جيتار"، ورضا حنكش وأحمد سالم وأشرف سعدان ومحمد زتونة وأحمد رمزي "إيقاعات"، وسامي يونس وأحمد أبا اليزيد وأحمد سعيد ولوبا "كورال"، إلى جانب الموسيقار الألماني رومان بونكا "عود وجيتار"، ومدير الفرقة نادر محمد.

إعلان

إعلان