الشاعر حسام سعيد يكشف لـ"مصراوي" كواليس تعاونه مع تامر حسني بألبومه المقبل

04:16 م الأربعاء 06 نوفمبر 2019
 الشاعر حسام سعيد يكشف لـ"مصراوي" كواليس تعاونه مع تامر حسني بألبومه المقبل

الفنان تامر حسني

كتب- مصطفى حمزة:

بعد تعذر تعاونهما مع تامر حسني بألبومه السابق "عيش بشوقك"، لم يفقد الشاعر حسام سعيد والملحن محمود أنور الأمل في أن يغني من أعمالهما، بل نجحا في ذلك.

الشاعر حسام سعيد تحدث لـ"مصراوي": "أعمل وصديقي الملحن محمود أنور على تقديم أغنية مع الفنان تامر حسني منذ أكثر من عام، وكنا قريبين من التواجد بألبوم عيش بشوقك، ولكن لم يكن لنا النصيب في ذلك، وعوضنا ذلك بأن نبدأ مبكرا الإعداد للأغنية وبتركيز شديد".

وأضاف: "بعد أن وصلنا لمشروع أغنية قمنا بإرسالها لتامر حسني، وبالتشاور معه أجرينا عليها التعديلات المطلوبة للوصول لشكلها النهائي، ووصلت فترة التحضير لحوالي 6 أشهر".

حسام اختتم بالقول: "ما زلنا نعمل مع الفنان تامر حسني على أغانٍ أخرى، ولكن لم يتم الاستقرار بعد على التصور النهائي لها".

تامر يقدم بألبومه أغنية بعنوان "اللي يجاور السعيد"، ويغنيها للمرة الأولى باللهجة الصعيدية وفقا لما كشف عنه مؤلفها الشاعر صابر كمال، وهي من ألحان شريف بدر وتوزيع توما.

وتعاون تامر حسني بألبومه مع الشعراء أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، وتامر حسين، وأحمد راؤول، وعزيز الشافعي، وحسام سعيد، ومن الملحنين تامر علي، ومحمد يحيى، ومحمود أنور، وإسلام زكي، وأحمد زعيم، وعزيز الشافعي، وتولى توزيع الأغاني موسيقيا فهد، وعادل حقي، وتوما، ورامي سمير، وعلي فتح الله، ويحيى يوسف، وجلال الحمداوي، ووسام عبد المنعم.

إعلان

إعلان