أحمد الروبي: لا يمكن مقارنة "سقفة" بـ"3 دقات".. وتامر حسني له فضل عليا

02:07 م السبت 02 نوفمبر 2019

كتبت- منى الموجي:

تصوير- أحمد لطفي

قال الفنان أحمد الروبي إنه يستعد مع شركة "طيارة" لتنفيذ أغنية جديدة في وداع 2019، على نفس الطريقة التي قدموا بها العام الماضي أغنية "سنة بنودعها"، والتي استعرضوا خلالها أبرز الأحداث التي مرت على مدار عام 2018.

وتابع في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "كما أعمل على تنفيذ أغنية خاصة بي، لطرحها مع مطلع العام الجديد، هتكون أغنية فرايحي".

من ناحية أخرى، أعرب الروبي عن سعادته بردود الأفعال التي جاءته على أغنية الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي "سقفة"، كاشفًا عن كواليس صناعتها "أعمل في شركة طيارة وهم مؤمنون بموهبتي، وفكرنا بما أن الشركة من رعاة المهرجان أن نقدم أغنية في ختام الدورة الثالثة، ولم يكن أمامنا سوى أسبوع فقط"، لافتًا إلى أن الوقت كاد ينقضي ولم يجد الكلمات المناسبة، وقبل انتهاء المدة جاءته فكرة "سقفة"، والمعتمدة على كلمة يرددها المصريون، للإشادة بأي عمل جيد ولتشجيع القائمين عليه.

وأكد الروبي أن الفنانين المتواجدين في المهرجان حرصوا على المشاركة في الأغنية وبعضهم طلب ذلك بنفسه، بعدما عرفوا بها بعد تسريبها.

رفض الفنان الشاب عقد مقارنة بين "سقفة" وأغنية "3 دقات" أغنية الدورة الأولى من المهرجان، مؤكدًا أن منذ اللحظة الأولى التي بدأ فيها العمل على أغنيته أبعد مسألة المقارنة عن تفكيره، موضحًا "مكنش ممكن اقارن نفسي بـ3 دقات عشان أعرف اطلع حاجة راضي عنها، خاصة وأنا عارف ان نجاحها ظاهرة، هي في مكانة مختلفة عمري ما هوصل لها، لأن فيها عوامل كتير مختلفة زي مشاركة يسرا في الغناء ومشاركة تامر حبيب في كتابتها، كما أنها أغنية عن الحب تتغنى في أي وقت، لكن أغنيتي للمهرجان".

وكشف الروبي عن إعجاب "الهضبة" عمرو دياب بالأغنية، قائلًا "كنا في حفلة خاصة في الجونة والأغنية اشتغلت، طلبت منه يقولي رأيه سمعها بتأني وقالي إنها حلوة وبعدين سكت شوية وقالي هتنجح أوي، وطلب مني لو عندي ألحان ابعتهاله، لسه محصلش تواصل بس حابب اطلع حاجة جامدة".

وعن الفنانين الذين يتمنى التعاون معهم، قال "تامر حسني له فضل كبير عليا من أيام زمان من خلال دعمه ليا، ونفسي اعمله حاجة وأغني معاه، وبحترم حماقي جدا وشغله وأغانيه، ونفسي أشتغل مع الشاب خالد، شيرين، سميرة سعيد وأنغام".

إعلان