إعلان

بالفيديو- طرح أغنية "حِبني" لأحمد العتباني

08:38 م الأربعاء 04 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

طرحت "ميلودي" اليوم، عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، أغنية "حِبني" للمغني والملحن أحمد العتباني، والتي تعتبر أولى أغنياته الخليجية.

أغنية "حِبني" من غناء وألحان أحمد العتباني، كلمات محمد الشريدة، توزيع محمد شفيق، عزف العود إسلام القصبجي، ميكساج وماستر ماهر صلاح، إدارة إنتاج نبيل إدوارد، التسجيل في ستوديو Session، إنتاج ميلودي.

وتقول كلمات الأغنية "حِبني نص ما أحبك أنت وقلبي وأنا مكتفين.. وأنا بتخيلك عاشق كامل مكمل غلاه.. قول كل يومين أحبك مو ضروري كل حين.. ياللي لو تنطق أحبك تبتسم حولي الحياة".

يُذكر أن أحمد العتباني مصري الجنسية من مواليد الكويت ورث حبه للموسيقى عن والدته التي كانت تعمل كمدرسة للموسيقى. بدأ مسيرته الفنية الاحترافية بعد انتقاله لمصر ودخوله كلية التجارة إذ أصبح من الأعضاء الأساسيين في فريق الموسيقى والكورال وبعد انتقاله للعيش في القاهرة، بدأ رحلته مع التلحين الذي كان هدفه الأول قبل الغناء فلحن لكبار النجوم، ومنهم "أنغام، ومي كساب، وجنات، ومصطفى قمر، ومحمد عدوية، ونسمة محجوب"، ومن نجوم الشباب في الخليج لحن لـ"عبدالله الرويشد، وبلقيس"، وفي المغرب العربي لحن لـ"هدى سعد، وريم غزالي، وعائشة الوعد".

كان لأحمد بعض التجارب الغنائية المنفردة مثل الأغنية الرسمية لمؤتمر الشباب بأسوان مطلع ٢٠١٧، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، كما كان له ظهور خاص في برنامج صاحبة السعادة مع الفنانة إسعاد يونس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان