إعلان

احتفالية خاصة في "إذاعة الأغاني" بمناسبة ذكرى ميلاد موسيقار الأجيال

12:40 م الثلاثاء 13 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب. علي المناوي

أعلنت إذاعة الأغاني، عن احتفالية خاصة،اليوم الثلاثاء 13مارس، وذلك في ذكري ميلاد موسيقار الأجيال الفنان محمد عبد الوهاب، وسوف يُذاع علي مدار اليوم مجموعة متنوعة من أجمل ما قدمه من ألحانه وأشهر أغانيه.

وتقدم إذاعة الأغاني مجموعة متنوعة من أجمل ما غني الموسيقار محمد عبد الوهاب منها: "علي ايه بتلومني، اجري اجرى، حبيبي لعبته، قول لي عملك ايه، خى خي، كان أجمل يوم، هان الود، لا مش أنا اللي ابكي، علشان الشوك، فين طريقك، قلبي بيقول لي كلام".

كما سيتم إذاعة عددًا من الأغنيات لكوكب الشرق "أم كلثوم" من ألحان الموسيقار محمد عبد الوهاب، ومنها أغنية فكروني، وأنت عمري، وللعندليب الاسمر عبد الحليم حافظ بعض الأغاني التي لحنها له موسيقار الأجيال، و منها "ايه ذنبي ايه، شغلوني، اهواك، ضي القناديل، وأغنية لا تكذبي بصوت عبد الحليم حافظ، الى جانب عدد من الأغاني لبعض المطربين والمطربات من تلحينه، ومنها: " وقدرت تهجر لفايزة أحمد، أيظن لنجاة الصغيرة.

ويُشار الى انه يناسب ذكري ميلاد الموسيقار محمد عبد الوهاب أيضا ذكري ميلاد الشاعر الغنائي حسين السيد والتي يذاع له مجموعة كبيرة من أعماله مع موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، وأيضًا في نفس اليوم يُذاع مجموعة كبيرة من أغاني المطربة نجاح سلام بمناسبة ذكرى ميلادها الموافق اليوم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان