إعلان

بالصور.. رغم أنباء منعه من دخول الكويت.. صورة الأمير على قميص ماجد المهندس قبل حفل الليلة

12:03 ص السبت 10 فبراير 2018

ماجد المهندس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب. علي المناوي:

كشف الحساب الرسمي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عن صورة للفنان ماجد المهندس، قبل ظهوره على مسرح فبراير الكويت خلال مُشاركته لإحياء حفله الغنائي اليوم.

ويظهر المهندس في الصورة، وهو يرتدي بدلة رسمية مطبوعة عليها صورة الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير الكويت، ومكتوب تحت الصورة "أمير الإنسانية".

وقد شهدت الأيام الماضية تداول أخبار تفيد بمنع عدد من الفنانين السعوديين من دخول الكويت، وذلك بسبب قيام الفنان ماجد المهندس، عبر صفحته بموقع "تويتر"، بإعادة نشر "تغريدة" للمستشار في الديوان الملكي السعودي تركي آل الشيخ، تتعلق بوزير التجارة ووزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي خالد الروضان.

إلا أن شركة روتانا أصدرت بيانًا قالت فيه: "نود التنويه بأنه لم نتلق أي قرار رسمي من دولة الكويت بشأن منع الفنانين السعوديين رابح صقر، عبدالمجيد عبدالله، راشد الماجد، ماجد المهندس من المشاركة بأي حفلات عامة وخاصة في دولة الكويت، والفنانون المذكورون يكنون كل محبة واحترام للكويت أميراً وحكومة وشعباً، والفن رسالة سامية تجمع الشعوب ولا تفرقهم، وحفظ الله حكامنا وشعوبنا، وأنعم علينا مزيدًا من الأمن والاستقرار والمحبة"، وقد نشره الفنان ماجد المهندس عبر حسابه الرسمي بموقع "انستجرام".

من جانب آخر يُشار إلى أن شركة "روتانا"، المنظمة لحفلات مهرجان "هلا فبراير" قد أعلنت عن نفاد تذاكر حفل الفنان العراقي ماجد المهندس المُقام اليوم الجمعة، ويقدم المُطرب خلال الحفل باقة من أشهر أغنياته، بجانب أغنيات ألبومه الجديد "الدنيا دوارة"، الذي حقق نسبة مشاهدة مرتفعة على "اليوتيوب"، ويشاركه الحفل الغنائي الفنان الكبير نبيل شعيل.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان