إعلان

مؤسس أول مدرسة باليه في الصعيد: معارضو الفكرة لم يمنعونني من تنفيذها

02:24 م الثلاثاء 22 أغسطس 2017
مؤسس أول مدرسة باليه في الصعيد: معارضو الفكرة لم يمنعونني من تنفيذها

من عرض باليه ألوانات مع السفارة الألمانية

كتبت- منى الموجي:

قال ماركو عادل مؤسس "ألوانات" أول مدرسة لتعليم رقص الباليه في صعيد مصر، والموجودة تحديدًا في محافظة المنيا، إن المدرسة تم تأسيسها في 2015، من خلال مركز فني ثقافي يهتم بتقديم كافة أشكال الفن والثقافة، والذي استطلع أراء المترددين عليه في فكرة إنشاء المدرسة، ووجد أن الأمر نال إعجاب عدد كبير منهم، مؤكدين أن هذه المدرسة كانت حلمًا شخصيًا لم يتثن لهم تحقيقه في صغرهم، وسيعوضونه في أبنائهم.

وحول وجود معارضين للفكرة، قال ماركو في تصريح خاص لـ"مصراوي": "أكيد أي فكرة لها مؤيد ومعارض، لكن المعارض يمتنع عن حضور المكان أو المشاركة في المدرسة، ولا يمنعني من تأسيس المدرسة، ولا يمنع الناس من المشاركة"، لافتًا إلى أن أعداد المشاركين في المدرسة في ازدياد، وصل إلى 200 متدربًا، تتراوح أعمارهم من 4 إلى 25 سنة.

وأكد ماركو أنه يستعد حاليًا لأول عرض تقدمه المدرسة في المحافظة، والذي من المقرر إقامته يوم الخميس الموافق 31 أغسطس الجاري، وسيشهد الحفل حضور عدد كبير من الشخصيات العامة، ووسائل الإعلام.

واختتم ماركو تصريحاته، مؤكدًا أنه يطمح لوجود فرع للمدرسة في كل محافظة من محافظات صعيد مصر، لنشر هذا الفن.

يُذكر أن "ألوانات" تلقت سابقًا دعوة من الدكتورة إيناس عبدالدايم للمشاركة في عرض باليه بالأوبرا، كما شاركت في تقديم عرض مع السفارة الألمانية، ويعد حفل الخميس بعد المُقبل، هو الأول الذي تتولى تنظيمه، ويشارك فيه كل المتدربين.

أفضل أسعار التكييفات

اعرف الاسعار
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي