بالفيديو- صابر الرباعي يغني "آه لو لعبت يا زهر" لأحمد شيبة

01:03 م السبت 25 فبراير 2017

كتب- محمود عبدالناصر:

قال المطرب صابر الرباعى إن الأغنية لا حدود لها، ومن الممكن أن تمزج بين أكثر من شكل فى أغنية واحدة بلحن متقن.

إعلان

وأضاف خلال لقائه بالإعلامي عمرو أديب على قناة ON E، في برنامج كل يوم جمعة": "أم كلثوم قوية الشخصية لا مجال للعب معها، ولابد من احترام مجلسها"، وتحدث الرباعي عن حبه لأغنية "آه لو لعبت يا زهر" للمطرب الشعبي أحمد أبو شيبة، نظراً لما تحمله من كلمات وإحساس عالي، وتابع "الفنان أحمد شيبة من المطربين الشعبيين المميزين وأنا من زمان أحب الأغاني الشعبية من حسن الأسمر وأحمد عدوية".

وأدى الرباعي أغنية "آه لو لعبت يا زهر" وسط تصفيق حار من الحضور في الاستوديو، وتابع: "الأغنية دى لو اتعرضت عليا كنت هغنيها".

وشدد الرباعي على أن حالة الحب لدى الفنان أعلى من أي إنسان أخر، نظراً للعمل الذى يقدمه ويعيش فيه، مشيرا إلى أنه يحب زوجته حباً يغنيه عن جميلات العالم، مضيفا "أنا عايش حالة حب مع زوجتي.. أحب أغازل زوجتي وهي تغازلني"، لافتاً إلى أنه يعشق الجمال والمرأة الجميلة، قائلا:"إن الله جميل يحب الجمال وكذلك المرأة تحب الرجل الجميل".

ولفت الرباعي إلى أنه فى بعض الأحيان يغني لزوجته فى المنزل، قائلا: "لسة الليلة الماضية كنت نغني أنا والمدام.. وعادي أنا بجيب العود وأغني لها.. وهى بتطلب أغاني غريبة شوية وتحب الأغاني التى بها عمق والشعر سواء عربية فصحى أو عامية".

إعلان