إعلان

لطيفة لمصراوي: سعيدة بما يحدث في السعودية وأغني هناك قريبًا

03:52 م السبت 23 ديسمبر 2017

المطربة التونسية لطيفة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

تصوير: إسلام مصدق - عمر جمال - نسيم عبد الفتاح

أعربت المطربة التونسية لطيفة عن سعادتها بالقرارات التي اتُخذت مؤخرًا في المملكة العربية السعودية، الخاصة بالجانب الفني من إقامة حفلات لبعض النجوم للمرة الأولى او إنشاء دور سينما، وكذلك القرارات الاجتماعية الأخرى مثل السماح للمرأة السعودية بقيادة سيارتها.

وتابعت النجمة التونسية خلال استضافتها في ندوة خاصة بموقع مصراوي احتفالًا بألبومها الجديد "فريش"، وقالت: "أنا فرحت فرح غير متخيل وقت ما أذاعوا حفل للعظيمة أم كلثوم وأغنية أنت عمري على التلفزيون السعودي".

وأضافت أنه من حق المرأة السعودية والجمهور السعودي أن يسعد بمثل هذه التطورات الفنية، مُستطردة: "سعدت ببعض القرارات الأخرى مثل قيادة المرأة.. فشيء رائع لما المرأة تستطيع توصيل ابنها للمدرسة".

وأكدت لطيفة أنها تم التواصل معها لإحياء حفلًا فنيًا في السعودية قريبًا، مشيرة إلى أن: "أنا وغيري من الفنانين والفنانات مشتاقين لنرى جمهورنا بالسعودية.. وسعيدة بالتطورات الإيجابية التي تحدث بالسعودية".

يُذكر أن لطيفة احتفلت مع "مصراوي" بألبومها الجديد "فريش"، والذي يضم 13 أغنية، منها "فريش، ملحوقة، تحلو الأيام، بحر الغرام، طبعك عنيد، أخون لأ، لا يا عبدالله، قلبي".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان