إعلان

زيزي عادل: أدخل بـ"أحب الحمش" عالم الغناء الشعبي.. وأفكر في التمثيل

06:05 م الإثنين 30 أكتوبر 2017

المطربة زيزي عادل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قالت المطربة زيزي عادل إنها لم تبتعد عن الساحة الغنائية، ولكنها فضلت التواجد من خلال أغاني منفردة، واستبعدت فكرة العمل على ألبوم.

وأضافت في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "طرحت في 2016 بعيد الحب أغنية، وقريبًا سيتم طرح أغنية (أحب الحمش)"، لافتة إلى أن العمل على الألبوم خطوة مؤجلة، لأنه يحتاج الكثير من الوقت، ففضلت التواجد بأغاني منفردة أفضل من الاختفاء لمدة عامين هي فترة إعداد الألبوم، كما أنه يحتاج لتكلفة مادية أكبر.

الأغنية من كلمات سامح عبدالفضيل، ألحان حمزة الصغير، توزيع إسلام شيبسي وميدو، وعن السبب الذي شجعها لتقديم الأغنية، قالت "معمولة حلو جدا، لحن وكلمات مسكت فيها أول ما سمعتها، ومبسوطة بيها جدا".

وأشارت إلى رغبتها في تقديم لون غنائي مختلف عما اعتاد عليه الجمهور منها، وأغنية "أحب الحمش" حققت لها ذلك، إذ منحتها فرصة لتقديم اللون الشعبي، متابعة "الناس بتحب التغيير، وحلو إن الفنان يبقى متغير ولا يثبت على شكل معين على كل المستويات".

وكشفت زيزي عن رغبتها في خوض تجربة التمثيل، ولكنها تنتظر الدخول إلى هذا المجال بعمل مختلف، "البداية دايما هي اللي بتعلم مع الناس، ومش عايزة أندم على عمل أقدمه".

وتحدثت زيزي عن العلاقة التي تربطها بالفنان الكبير محمد الحلو، موضحة أنه والد زوج شقيقتها، وعنه قالت "هو حما اختي، ويشجعني جدا ويحب صوتي، ولي الشرف أن يكون رأيه جيد في صوتي، وهو بطبيعته غير مجامل، ولو صوتي معجبهوش هيقولي في وشي".

وردًا على فكرة تقديمها "دويتو" معه، أكدت أنهما لم يفكرا في هذا الأمر على الإطلاق، "لكنه شرف لي ولو طلب مني سأوافق على الفور".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان