إعلان

سالم الهندي: إطلاق ألبوم محمد عبده من القاهرة يبث الطمأنينة في النفوس

02:06 ص الإثنين 23 مايو 2016

5

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تصوير- محمود عبدالناصر:

عقد "فنان العرب" محمد عبده مساء أمس الأحد مؤتمر صحفي، في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، بحضور عدد كبير من أهل الصحافة والإعلام في مصر والعالم العربي، للإعلان عن تفاصيل حفل إطلاق ألبومه الجديد "عالي السكوت".

وشهد المؤتمر حضور سالم الهندي المدير التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، والذي أكد أن وجودهم اليوم في القاهرة يرجع إلى رغبتهم في الاحتفاء بفنان العرب وبألبومه الجديد، مشيرا إلى إصرار محمد عبده على إطلاق ألبومه الجديد من القاهرة وغناء أغانيه في دار الأوبرا المصرية تلك الدار العريقة.

وأضاف سالم "لمحمد عبده تاريخ كبير في هذا المجال ونعتبره من المخضرمين في العالم العربي لا فقط في الخليج"، متمنيا له التوفيق في الحفل.

وعن اختيارهم لمصر لإطلاق "عالي السكوت"، قال سالم "مصر أم الفنون والثقافة واليوم بات هناك ارتياح في مصر وعودة للسياحة، فأراد محمد عبده المشاركة وأن يكون أكبر المساهمين في بث الطمأنينة في النفوس".

يُذكر أن محمد عبده سيحيي يوم الثلاثاء المُقبل حفل غنائي كبير في دار الأوبرا المصرية، سيكشف من خلاله عن عدد من أغاني ألبومه الجديد "عالي السكوت"، وسيغني أربع أغاني يتعاون من خلالها مع الموسيقار طلال، منها "عالي السكوت"، و"خريف".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان