إعلان

بالفيديو- إعلان ستار أكاديمي يثير جدلا كبيرا ومطالبات بوقف عرض البرنامج

09:24 م الإثنين 08 سبتمبر 2014

ستار أكاديمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هدى الشيمي:

أثار البرومو الإعلاني للموسم العاشر من برنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي، استياءً كبيرا، وغضبا واسعا؛ بسبب السيدة التي تضرب الفتى الصغير في الإعلان.

يصاحب عملية الضرب التي تستمر لحوالي نصف دقيقة، تعليق يعرض أكثر من احتمال، يدفع تلك السيدة لضرب الفتى، وينتهي بمطالبة الجمهور بعد الحكم على الموقف، دون معرفة حقيقة ما يحدث، ويؤكد لهم أنهم هم الحكام الحقيقين في برنامج ''ستار أكاديمي''.

وشن الكثير من المدافعين عن حقوق الأطفال، حملات شرسة على قناة ''سي بي سي''، بسبب الإعلان، والذين شبهوه بمقطع الفيديو الشهير، الذي يعرض حادثة تعذيب أطفال ملجأ أيتام دار مكة.

وطالبت الجمعية الوطنية لتنمية وتطوير دور الأيتام، محمد الأمين، مالك قنوات ''سي بي سي''، بوقف بث الإعلان، مبررة ذلك بأنه يدمر جهود الأسر المصرية، والعاملين في المجتمع المدني لحماية الأطفال، وتوفير حياة كريمة لهم.

ودعت الجمعية، الإعلامين المصريين الذين وقفوا بالمرصاد، لمدير ملجأ أيتام دار مكة، بعدم الاستهانة بذلك المنتج الفني، وأن يعملوا على اقناع مالك القناة، والمسئولين عنها، بمنع عرضه، وإعادة النظر في القيم والمبادئ التي ينشروها في إعلاناتهم.

ومن المقرر أن يبدأ عرض الموسم العاشر من برنامج اكتشاف المواهب، والذي يضم حوالي سبعة عشر متسابق من مختلف الدول العربية، يوم الخميس القادم، الساعة الثامنة مساءً، ويستضيف المغني اللبناني راغب علامة في أولى حلقاته.

لمشاهدة الفيديو..اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: