إعلان

"هنحب مين غيرها".. الأغنية التي أشعلت الحرب بين أحمد جمال وكارمن سليمان

09:25 م الخميس 04 سبتمبر 2014

أحمد جمال و كارمن سليمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

رغم تأكيدات كارمن سليمان وأحمد جمال المستمرة على وجود صداقة قوية تجمعهما، ودعم نجمة الموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "آراب أيدول" لصوت جمال في الموسم الثاني، اشتعلت الخلافات بين "فانز" كارمن و"فانز" جمال على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى موقع يوتيوب، بعدما تم طرح أغنية "هنحب مين غيرها"، وهي الأغنية الوطنية التي سبق وأن غناها جمال وصورها على طريقة الفيديو كليب مؤخرا.

وتبادل محبي كارمن وجمال الاتهامات، حول مدى أحقية كارمن بغناء "هنحب مين غيرها"، خاصة وأنها غيرت في بعض كلماتها وفي جمل موسيقية بالأغنية، وكُتب على الأغنية النسخة الأصلية، الأمر الذي اعتبره البعض إشارة إلى أنها صاحبة الأغنية الأصلية وأنها لم تكن أغنية أحمد جمال من البداية، متهمين كارمن بسرقة الأغنية.

بينما يؤكد محبو جمال أن الأغنية من كلمات وألحان محمد رفاعي، وأنه منحها لجمال ليغنيها والدليل أن الأخير صورها على طريقة الفيديو كليب، ولم تظهر أي مشاكل على غناءه له منذ ثلاثة أشهر.

تعليقات الجمهور

ومن بين التعليقات التي جاءت على الأغنية بصوت كارمن نجمة الموسم الأول من برنامج "آراب أيدول": "نقصد بالنسخة الأصلية أن هي صوتها نقى مش أن الأغنية بتاعتها، وبالنسبة مين اداها الحق فى أكتر من مغني غنى أغاني لمغنيين تانيين وحضرتك هتلاقى فى الوصف أن كارمن سليمان بتغنى أغنية احمد جمال"، وهو ما جاء ردا على واحدة من معجبات أحمد جمال "أنا توتا" والتي قالت "نسخة أصلية ايه إذا كان مؤلف وملحن الأغنية محمد رفاعى هو ال عملها لأحمد جمال، كمان مين اداها الحق تغير الكلام واللحن".

وعلقت مونا خليل على الاتهامات التي توجه لكارمن بسرقة الأغنية من جمال قائلة "انا بحب جيمي اووووي بس بالأول الأغنيه دي كانت لكارمن وقالت في فيديو انها راح تصور كليب"، وكتب آخر "طب اقسم باالله بصوتها حاااجة تانية خاااالص يا جماعة البنت دي صوتها مش طبيعي مع احترامي بس أي أغنية بتغنيها بتبقى خيااااال وللعلم هي الأغنية كانت المفروض تبقى ليها وكانت سجلتها اصلا زي منتو سامعين بس حصل مناوشات وقرارات و غناها أحمد بعدين".

وقالت مي ميرو "أنا بحب صوت كارمن بس احمد جمال غناها أحسن"، وتساءلت أماني عن السبب الذي جعل كارمن تغني الأغنية رغم انها ملك لأحمد، وعلقت قائلة "ليش رجعت غنتها وهي أغنية أحمد جمال أصلا"، ورأت منة أن كارمن تضع نفسها في مقارنة مع جمال، قائلة "لسة صاحية وقال ايه كارمن غنيت أغنية هنحب مين غيرها، هي بتحط نفسها ف مقارنه مع أحمد يعنى ولا ايه".

كارمن تحسم الخلاف

وعلقت كارمن على صفحتها الرسمية على موقع "تويتر" لتحسم الخلاف الدائر، مؤكدة أن الأغنية هي لأحمد جمال ولكنها كانت لها في البداية، فعلقت قائلة "عايزة أوضح إن أغنية هنحب مين غيرها للفنان أحمد جمال وآه أنا كنت سجلتها من الأول و كانت ليا و(الكل يعلم ذلك)، لكن كل شئ نصيب طبعاً".

ولم يصدر من أحمد جمال أي تعليق، على انتشار أغنية "هنحب مين غيرها" بصوت صديقته كارمن سليمان.

يُذكر أن أغنية "هنحب مين غيرها" كلمات وألحان محمد رفاعي، وتوزيع توما، وطرحها جمال على طريقة الفيديو كليب منذ ثلاثة شهور، بالتزامن مع الانتخابات الرئاسية.

لسماع الاغنية بصوت أحمد جمال ... اضغط هنا

لسماع الأغنية بصوت كارمن ... اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان