إعلان

إيناس عز الدين: أشاهد جميلات المونديال مع زوجي.. والعيسوي: ''قلبها أبيض''

11:20 م الأحد 13 يوليه 2014

الفنانة الشابة إيناس عز الدين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

ناقشت الإعلامية سالي عبد السلام في برنامجها ''مساء الخير يا رمضان''، الذي تقدمه عبر فضائية ''سي بي سي تو''، ''‏حكاوي النساء'' وهوس أزواجهن بكأس العالم المقام في البرازيل، حيث استضافت كل من الفنانة الشابة إيناس عز الدين، والكاتبة الصحفية فاطمة خير، في حلقة نسائية خاصة.

قالت الفنانة إيناس عز الدين، إن دورها في مسلسل ''العار''، أعجبها بشدة، حيث كانت تقوم بدور الزوجة الثانية، موضحة أن الحياة الطبيعية بها مواجهات كثيرة.

وأضافت: ''زوجي يموت في الكرة، وأعتقد أن كل الرجال يشاهدون المباريات، وأيضا هناك سيدات يتابعن بالكرة، لكن الرجال بالأخص يشاهدون المباريات وحسناوات المونديال، وأنا وزوجي أصحاب، ونشاهد الجميلات أيضا سويا، لأن الأمر عادي وطبيعي، كما أني واثقة في نفسي''.

وأردفت: ''الطبيعي الآن أن نشاهد المباريات ونشجع، وننزل أيضا لنشاهد المباريات سويا، وزوجي من الممكن أن يتعصب علي، لو خسر فريقه المفضل، لكن المرأة من الممكن أن تحول الغضب إلى جو رومانسي''.

ومن جانبها، أكدت الكاتبة الصحفية فاطمة خير، أن من حق السيدة أن تستفز زوجها، لأن السيدة تتزوج الرجل لتستفزه أساسا، وهذا هو الحب، والملاحظ أن سيدات هذا العام لديهن اهتمامات بكرة القدم، ويدافعن عن اللاعبين ويتحمسن ويحزن ايضا لو خسر فريقهن المفضل، والسيدات أخذن حريتهن، ويجب أن أشاهد المباريات مع زوجي، ونتناقش سويا في المباريات''.

واستطردت: ''الوقوف في المكان يعني الرجوع إلى الوراء، ويجب التغيير والتجديد في طريقة التفكير، وهذا لا يكون سهلا، ولم يكن سهل عليّ أن أغير طريقي، ولكني لم أندم، لأن هذا هو الصحيح، والتأقلم يكون صعب ولكن لا يجوز النظر للوراء، ومن يعمل في الإعلام تحديدا يجب أن يفعل هذا بصفة خاصة، لأنه نادرا ما يكون هناك صديق يستمر لفترة طويلة، والعلاقات لها عمر افتراضي''.

وفي مداخلة هاتفية بالبرنامج توقع الفنان أحمد العيسوي، زوج ''إيناس''، فوز منتخب الأرجنتين في نهائي كأس العالم المقام اليوم، وقال: ''أفضل شيء في زوجتي، هو قلبها الأبيض، وأنها تتركه يشاهد المباريات كما يريد، ولا تحزن بسبب هذا''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان