إعلان

أحمد فؤاد سليم: الأوضاع في مصر تتغير نحو الأفضل وهوية السينما تتبلور حاليا

10:17 ص الثلاثاء 07 أكتوبر 2014

أحمد فؤاد سليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة -(أ ش أ):

أعرب الفنان أحمد فؤاد سليم عن تفاؤله لمستقبل صناعة السينما والدراما في مصر ، مشيرا إلي أننا نتجه لبناء دولة حديثة يحكمها القانون ومؤسسات الدولة والاعتماد على العلم.

وقال أحمد فؤاد سليم، في تصريحات له الثلاثاء - إنه على الرغم من أننا نمر في الوطن بمرحلة انعدام وزن، إلا أن الأوضاع في مصر تتغير نحو الأفضل وهوية السينما تتبلور خلال الفترة الحالية لتضم العديد من الايجابيات ، وخاصة أننا نتجه لدولة حديثة يحكمها قانون ومؤسسات والاتجاه نحو العلم .

وأضاف سليم: '' أتوقع أن تشهد الدراما العام المقبل تقديم موضوعات جديدة غير التقليدية بعيدا عن البلطجة أو الإسفاف ، ليتم الاتجاه نحو الخيال والميتافيزيقا''.

وراهن الفنان أحمد فؤاد سليم على نجاح فيلم ''النبطشي'' والذي يعرض حاليا في عيد الأضحى بدور العرض السينمائي ، مشيرا إلي أنه على الرغم من أن دوره في الفيلم عبارة عن مشهد واحد فقط إلا أنه مؤثر في الأحداث ، معربا عن سعادته بالمشاركة في الفيلم.

''النبطشى'' تأليف محمد سمير مبروك ، وإخراج إسماعيل فاروق ، وبطولة محمود عبد المغني ، مي كساب، هالة صدقي ، إيناس كامل،إدوارد،رامز أمير،هبة عبد الغني، أحمد بجة، عمرو رجب، وضيفة شرف نسرين إمام.

من ناحية أخرى، أشار سليم إلي أنه يستعد حاليا لتصوير مسلسله الجديد ''ساحرة الجنوب'' مع المخرج أكرم فريد مباشرة عقب أجازة عيد الأضحي ، وهو من تأليف سماح الحريري وإخراج أكرم فريد، وبطولة صلاح عبدالله، حورية فرغلي، أحمد فؤاد سليم، سوسن بدر وهالة فاخر.

ويلقي المسلسل الضوء على قضايا الثأر في الصعيد، وتجارة الآثار والسلاح ، ويتناول عددا من قصص الحب التي تنشأ رغم الظروف الصعبة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان