إعلان

بالصور- منافسة حامية بين متسابقي Arab Idol للفت انتباه لجنة التحكيم

12:40 م السبت 25 أكتوبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

تمكنت مواهب الموسم الثالث من برنامج اكتشاف المواهب الغنايئة اراب أيدول ''Arab Idol''، من اسعاد لجنة التحكيم والتي منحتهم الكثير من الألقاب اللامعة، وأكدت على لمعان مستقبلهم، وأنهم سيكونوا من أهم المطربين في المتسقبل.

كان أول من أدى أغنية على المسرح على الهواء مباشرة، السوري حازم الشريف والذي قدم أغنية لمطرب اللبناني وديع الصافي ''دخلك والهوا شمالي''، فأثنت لجنة التحكيم على صوته، وقال له وائل كفوري إنه أفضل من غنى موال لوديع الصافي.

ثم قدمت المتسابقة المصرية إيناس عز الدين أغنية ''إللي كان'' للمغنية اللبنانية وعضوة لجنة التحكيم في البرنامج نانسي عجرم، وأكدت اللجنة على جمال صوتها، ولكنهم دعوها إلى أن تل متواضعة كما هي الآن، وأن تحافظ على ابتسامتها التي تميزها.

وكانت أغنية ''كامل الأوصاف'' هي التي قدمها المتسابق الفلسطيني هيثم خلايلة، والتي ساعدته على ابهار لجنة التحكيم بصوته، وأكدوا على أنه من أجمل الأصوات الموجودة في البرنامج.

وأدت المتسابقة السوري سهر أبو أشروف أغنية ''دخل عيونك حاكينا'' للمطربة نجاح سلاّم، ولاقى ادائها استحسان لجنة التحيكم، وقالوا لها على أنها مطربة كبيرة، وأنها لديها كل المقومات التي تجعلها من أفضل المغنيات.

وقدم المتسابق الإمارات حميد العبدولي أغنية من التراث الجزائري وهي ''وكديللي''، وقالت له اللجنة أنه صوت مميز ورائع، يستطيع تقديم الأغاني بطريقة مميزة خاصة به، كما وصفته نانسي عجرم بـ''فاكهة اراب أيدول''.

وطلّت المتسابقة الفلسطينية منال موسى على المسرح بأغنية ''أهوى'' للمطربة السورية أسمهان، فقال لها حسن الشافعي أن صوتها بالنسبة له من أفضل الأصوات، أنه يعشقه لأنه يؤثر فيه بدرجة لم يستطع أحد الوصول إليها من المطربين والمطربات، كما قالت لها أحلام ووائل كفوري إنها خير من يمثل فلسطين، وأنهم عندما يستمعون إليها يشعرون أنهم يشربون قهوة فلسطينية.

وغنى المتسابق عمار الكوفي من كردستان العراق أغنية ''على مودك'' لماجد المهندس، وقال له وائل كفوري أن الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي يطلقون عليه اسم ''مهند اراب أيدول''، بسبب وسامته الشديدة، وثقته بنفسه.

وقدم المتسابق الجزائري أجراد يوغرطة أغنية أحببت طفلة أندلسية للشاب خالد، وأكد وائل كفوري على اصراره بأنه مجنون بالغناء، وطلب منه أن يعمل على نفسه وعلى صوته أكثر، وأن يحاول أن يتعلم الغناء الشرقي، فيمزج بين الغناء الغربي والشرقي، وقالت له أحلام أنه نقل اللجنة والجمهور إلى الجزائر، وقدمت تحية له ولأهل الجزائر.

وغنى المتسابق المصري محمد حسن أغنية ''ما بيسألش عليا بدا'' لمحمد عبد المطلب، ووصفت نانسي عجرم صوته بالمريح، وقدم له وائل كفوري التهنئة لأنه لديه قدرة على الانسجام مع الموسيقي والأغاني التي يقدمها.

وقدم المتسابق ماجد المدني أغنية ''مقادير'' لطلال مدّاح، ووصفه حسن الشافعي بالفنان المحترم والخلوق، ذو الصوت المرهف والحساس، إلا أن أحلام أبدت عدة ملاحظات على غنائه وطلبت منه العمل على نفسه.

وبصوته قدم المتسابق المصري محمد رشاد أغنية ''عيون بهية'' للفنان الراحل محمد العزبي، فقال له وائل كفوري أنه ''ولّع الجو''، وهتف له هو ونانسي عجرم، كما أكد له حسن الشافعي أن سيكون من أشهر المطربين الشعبيين إذا تمكن من اختيار أغانيه بحرفية وعناية.

وكان المتسابق اليمني وليد الجيلاني أخر المتسابقين، وقدم أغنية ''قولي متى أشوفك''، وأثنت اللجنة على ادائه وجمال صوته.

يعرض برنامج اراب أيدول على قناة إم بي سي وإم بي سي مصر، يومي الجمعة والسبت في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، ويقدمه الفنان أحمد فهمي، والمذيعة اللبنانية أنابيلا هلال صعب.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان