إعلان

هجوم على أحلام بسبب موقفها من ياسر المصري في Arab Idol

10:36 م الجمعة 10 أكتوبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

تسببت حالة الفرحة التي أصابت المطربة الخليجية وعضو لجنة التحكيم برنامج Arab Idol، أحلام الشمسي، بعد الإعلان عن فوز اليمني وليد جيلاني، بدل المتسابق المصري ياسر المصري، في إثارة غضب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

هاجم مستخدمو فيسبوك وتويتر أحلام، مؤكدين على أنها لم ينبغي عليها إظهار فرحتها لهذه الدرجة، عند إعلان مقدم البرنامج أحمد فهمي، عن حدوث مشكلة في السماعة التي يسمع منها نتيجة التصويت على الهواء مباشرة، وإعلانه فوز جيلاني، بدلا من ياسر المصري.

كتبت سناء محمود على فيسبوك ''كتير غلطانة أحلام، ما كان لازم أبدا تبين انها فرحانة لهالدرجة''، وأيدها في رأيها الكثير من مستخدمي فيسبوك وتويتر.


وقالت ريهام مصطفى ''برافو احلام خليتى البرنامج مفهوش مصداقيه وهيخسر كتير من المشاهدين''، وهذا ما قالتها أيضا البنوتة الروشة ''أحلام هي السبب''.

''دي كوسة'' كانت العبارة التي كررها الكثير من مستخدمي تويتر بسبب ما حدث لياسر في البرنامج.

وعبرت هبة الغندور عن استيئاها مما حدث في البرنامج، فقالت ''هو يعني ايه أصل النتيجة طلعت غلط و التصويت اصلا منتهي من زمان؟، و ازاي حد من لجنة التحكيم يتحيز و يهلل لما حد معين يكسب و مش بتحاول تداري؟ واضح جدا ان النتيجة اتغيرت و احلام ليها يد .. حاجة قرف وتصرف في منتهي قلة الأدب''.

وأيدها في ذلك فؤاد أحمد أمين، الذي قال '' ما أحلام هي الي قلبت النتيجة،  لأن منتج البرنامج خليجي، وأحلام خليجية والكل يعرف دول الخليج مواطنين درجة اولى وباقي الدول درجة ثانية''.

وتسألت دينا سعد قائلة ''هى احلام اشترت البرنامج باكدج على بعضه ولا متسابقين بس ؟؟''.


وألقت زيزي الباز اللوم على قناة إم بي سي، فقالت '' اخس عا ال mbc طلعت قناه اى كلام وبتلعب فى النتائج بجد اخس''.

ورأى غيث القذافي أن العيب ليس في أحلام، بل أن العيب في من وضعها كأحد أعضاء لجنة التحكيم في البرنامج.

يعرض برنامج أراب أيدول في الثامنة مساءً الجمعة والسبت على قناتي إم بي سي مصر، وإم بي سي.

ويقدم البرنامج اللبنانية أنابيلا هلال صعب، وأحمد فهمي، ويترأس لجنة التحكيم بجانب أحلام، نانسي عجرم، وائل كفوري، حسن الشافعي..

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان