إعلان

بالفيديو.. راغب علامة فخور بحديث التليفزيون الإيطالي عن نجاحاته

10:30 ص الأربعاء 01 أكتوبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعرب المطرب اللبناني راغب علامة عن سعادته وشعوره بالفخر، بعدما تحدث التليفزيون الإيطالي عنه وعن نجاحاته، بعد أن استضافته القناة الإيطالية الأولى Rai 1.، في محاولة منها لتعريف مشاهديها أكثر على الموسيقى الشرقية، حيث يخصص البرنامج الصباحي Caffe Di Raiunoعلى القناة، فقرة لنجوم الغناء العربي.

وأكد البيان الصحفي الصادر عن المكتب الإعلامي لراغب علامة أن الفقرة تناولت نجاحات علامة منذ انطلاقته الأولى عبر برنامج المواهب الشهير ''إستديو الفن''، حتى هذه اللحظة وكيف استطاع أن يصبح نجماً عربياً وعالمياً، كما عرض البرنامج مقتطفات من فيديو كليب ''سنين رايحة''.

وتعليقا على الحلقة وعلى استضافة التليفزيون الإيطالي له، نشر علامة الفيديو وكتب على صفحته الرسمية على موقع ''فيسبوك'': ''صباح الخير.. صباحكم حب وتفاؤل يا حبايب ضحكاتي، كم أشعر بالفخر والسعادة عندما يتكلم التليفزيون الإيطالي عني وعن نجاحي''.

 

يُذكر أن علامة حقق شهرة عالمية من خلال أغانيه وألحانه، التي حرص على أن تكون متطورة دائما وتواكب العصر، وحرص على أن تتناسب أغانيه مع كافة الأجيال.

كما حصد ألبوم راغب علامة الجديد ''حبيب ضحكاتي''، الذي أطلقه منذ أسابيع نجاح كبير، بالإضافة إلى نجاح فيديو كليب ''أنا اسمي حبيبك''.

 

لمشاهدة الفيديو...اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان