إعلان

هيدي كرم: سيت كوم ''المحطة الجاية'' لن يلحق سباق المسلسلات في رمضان

04:57 م الخميس 12 يوليه 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هبة البنا:

أكدت الفنانة هيدي كرم أنها على وشك الانتهاء من تصوير باقي مشاهدها الخاصة بمسلسلي الصفعة، وابن موت، وأوضحت أن المسلسلين سينتهي العمل فيهما قبل بدء شهر رمضان.

وأوضحت هيدي، في حوار لمصراوي، أن مسلسل الصفعة كان قد تم تصويره في الداخل والخارج، حيث قاموا بتصوير بعض المشاهد في إسرائيل، وفي أوروبا الشرقية، وبقية المشاهد داخل مصر.

أما سيت كوم المحطة الجاية، أشارت هيدي إلى أنه تم تأجيل عرضه بسبب تأخر انتهاء التصوير، ما جعله لن يلحق بالشهر الكريم، المحطة الجاية مسلسل خفيف تدور أحداثه في قطار زاخر بالشخصيات المختلفة وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

تقوم هيدي في مسلسل ابن موت بدور ''إنجي'' ابنة رجل الأعمال الذي يصبح عضوًا في مجلس الشعب، ثم يستغل نفوذه وسلطته بشكل غير شرعي، ويتحول لترس من تروس جهاز الفساد، ما يجعل إنجي تعتقد أن كل شيء يُشترى بالمال كأي فتاة مدللة ترى العالم بنظرة سطحية.

وتابعت هيدي أنها لا تلتقي بخالد النبوي، بطل العمل، في المسلسل كله سوى في خمسة مشاهد، لكن دورها يؤثر في الأحداث بشكل فاعل من خلال شبكة العلاقات الإنسانية داخل المسلسل.

وعندما سألناها عن العمل مع الفنان شريف منير في الصفعة وعن دورها في العمل، قالت: ''العمل مع شريف رائع، وهذا اكتشفته في تجربتي الأولى معه في نقطة رجوع، فهو يبعث طاقة إيجابية في فريق العمل بالكامل، أما عن الدور فهو مفاجأة، ويكفي أن نعرف أنه دور لفتاة إسرائيلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان