إعلان

منتج "الأصليين" في "الأقصر السينمائي": الأفلام سلعة مُعمرة ونصنع أعمالًا تعيش لزمن طويل

04:48 م الأربعاء 21 مارس 2018

فيلم الأصليين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر- منى الموجي:

عقب انتهاء عرض فيلم "الأصليين" المشارك في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بقاعة المؤتمرات، ضمن فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، أُقيمت ندوة لمناقشة الفيلم مع الجمهور حضرها منتج الفيلم صفي الدين محمود، وأدارها الناقد رامي رزق الله.

ووجه صفي في بداية حديثه بالندوة الشكر للحضور على تفاعلهم مع الفيلم، معربا عن سعادته بوجوده في مهرجان السينما الإفريقية، الذي يعرض أيضا "فوتوكوبي" في البانوراما و"الأصليين" في المسابقة، وعن تعاونه مع المخرج مروان حامد قال "أحب شغل مروان حامد وبشوف أنه بيقدم إضافة للسينما، وكنت حابب أجرب العمل معه، وهو كان شغال على سيناريو الأصليين، مع أحمد مراد وعرضه عليا وقررنا خوض التجربة".

وأكد صفي أنه راضي عن الفيلم، ويعتبره نقلة في صناعة السينما، موضحا "ممكن يكون فيه خلاف في أمور لها علاقة بالسيناريو لكن بشكل عام هو نقلة في السينما"، وعن عدم تحقيق الفيلم لإيرادات كبيرة، قال "الفيلم مش بس إيرادات في شباك التذاكر، لأنه مش حاجة تُستخدم مرة واحدة هو سلعة معمرة، وأنا بحاول أعمل فيلم يعيش لزمن طويل، لو قدرنا نعمل منتج يعيش زمن أطول أفضل من منتج نستهلكه زمن قليل ومحدش يفتكره".

وتابع "أحب أعمل أفلام ابني يفتخر بيها"، لافتا إلى أن شركة ريد ستار المنتجة للفيلم، لا تحقق مكاسب ضخمة، لكن في نفس الوقت لا تتكبد خسائر ضخمة".

"الأصليين" تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد، بطولة خالد الصاوي، ماجد الكدواني، منة شلبي، كندة علوش.

 

فيديو قد يعجبك: