النشرة الفنية| محمد سمير فريد: والدي كان المعلم والقدوة وماجد المصري يعلق على حجاب ابنته

12:30 ص الأحد 18 مارس 2018

إعداد - علي المناوي:

نشر موقع مصراوي، السبت، مجموعة من الأخبار الفنية أبرزها، عن تكريم الناقد الفني الراحل سمير فريد بمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، ورسالة الفنان مصطفى خاطر لزملائه في مسرح مصر، وكشف النجمة العالمية جينيفر لوبيز تفاصيل واقعة التحرش بها في بداية مشوارها، واقتراب أغنية "غزالي" لـ سعد لمجرد من 25 مليون مشاهدة؛ وغيرها من الأخبار.

وفيما يلي عبر الصفحات التالية أبرز ما نُشر على مدار اليوم:

محمد سمير فريد: والدي كان المعلم والقدوة

وجه محمد سمير فريد، رئيس التحرير التنفيذي لمؤسسة أونا نيوز، الشكر للقائمين على مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، خلال ندوة أقيمت ضمن فعاليات المهرجان، في إطار تكريم اسم الناقد الراحل سمير فريد.

للتفاصيل الكاملة..اضغط هنا

مصطفى خاطر يشكر أبطال "مسرح مصر"

 

نشر الفنان مصطفى خاطر، أحد أبطال فريق "مسرح مصر"، صورة عبر حسابه على موقع انستجرام، من حفل عيد ميلاده الذي أقامه له زملائه الفنانين من أعضاء الفريق.

للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

تامر حسني ينشر صورة مع كأس العالم

نشر المطرب تامر حسني، عبر صفحته الشخصية على موقع انستجرام، مجموعة صور له مع كأس العالم خلال الحفل الذي أحياه أمس في الجونة.

للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

جينيفر لوبيز تكشف تفاصيل واقعة تحرش تعرضت لها

كشفت المغنية والممثلة الأمريكية، جينيفر لوبيز، (48 عامًا)، عن تعرضها للتحرش في بداية مشوارها الفني، بعد كثرة فضائح التحرش الجنسية بهوليوود في الفترة الأخيرة.

للتفاصيل الكاملة .. اضغط هنا

طارق عبد الجليل.. مؤلف "مخدش حقه"

كان السيناريست الراحل طارق عبد الجليل، كاتبًا مشاغبًا خلال أعماله، وله العديد من الأفلام التي غزت الساحة السينمائية، ومن أبرزها فيلم "عايز حقي" الذي يعتبر من أهم الأفلام التي أنتجت في عهد الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وفيلم "أبو العربي" الذي تسبب في أزمة مع بعض أهالي بورسعيد.

للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

"غزالي" لـ سعد لمجرد تقترب من 25 مليون مشاهدة في أسبوع- فيديو

حققت أغنية "غزالي" للفنان المغربي سعد لمجرد، ما يقرب من 25 مليون مشاهدة، بعد طرحها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات "يوتيوب" مُنذ أيام قليلة.

للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

بوسي تحتفل بعيد ميلاده نجلها "ياسين"

احتفلت المطربة بوسي بعيد ميلاد نجلها "ياسين" وهنأته عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

أكرم حُسني يكشف كواليس مسلسله الجديد مع أحمد أمين

كشف الفنان أكرم حُسني الشهير بـ"أبو حفيظة"، عن كواليس مسلسله الجديد "الوصية" مع الفنان أحمد أمين، عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات انستجرام.

للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

على ربيع يستأنف "سك على إخواتك" في الشيخ زايد

يستأنف الفنان الكوميدي علي ربيع، تصوير أحداث مسلسله الجديد "سك على إخواتك" وذلك بمدينة الشيخ زايد، ومن المقرر عرضه خلال الماراثون الدرامي الرمضاني.

للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

ماجد المصري ينشر صورة ابنته بالحجاب

نشر الفنان ماجد المصري عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام، صورة لابنته ماهيتاب، وهي ترتدي الحجاب، وعلق "المصري" عليها قائلًا: "بِسم الله ما شاء الله.. الله يكرمك يا بنوتي ويثبتك.. ربنا يهديك لكل خير".

للتفاصيل الكاملة.. اضغط هنا

إعلان