أنيقة ومتنوعة.. كيف كانت إطلالات النجمات في الجونة العام الماضي؟

11:00 ص الأربعاء 13 أكتوبر 2021

كتبت-شيماء مرسي
أيام قليلة تفصلنا عن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، الذي ينطلق 14 أكتوبر الجاري.
وعلى السجادة الحمراء للمهرجان، تنوعت إطلالات النجمات واتسمت بالرقي والجمال والبساطة، خلال الدورة السابقة.
أروى جودة:
طلّت الفنانة أروى جودة في الختام بفستان طويل باللون الأسود وممزوجا بـ"الأوف وايت" دون أكمام وشفاف عند منطقة الصدر وفتحة ساق، ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الذهبي، واعتمدت مكياجا قويا، وإكسسوارات أنيقة مكونة من أسورة وخاتم وحلق، بالإضافة إلى تسريحة الشعر ذيل الحصان.
منة شلبي:
ظهرت الفنانة منة شلبي على الريد كاربت في حفل الختام، مرتدية فستانا طويلا باللون الأسود، بقصة الكم الواحد، وفتحة عند الخصر، ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الأسود، واعتمدت منة مكياجا قويا، وإكسسوارات جذابة مكونة من أسورة وحلق وخاتم، فضلا عن تسريحة الشعر الكلاسيكية.
حنان مطاوع:
ارتدت الفنانة حنان مطاوع في الختام أيضا، فستانا طويلا باللون الأوف وايت، بقصة الأوف شولدر، وتميز بوجود الكشكشة عند منطقة الخصر، ونسقت معه كلاتش باللون الفضي، واعتمدت مكياجا ناعما، وإكسسوارات بسيطة مكونة من خاتم وحلق، بالإضافة إلى تسريحة الشعر الكلاسيكية.
هدى الأتربي:
كما ظهرت الفنانة هدى الإتربي على الريد كاربت في الختام، مرتدية فستانًا طويلاً باللون الأسود بدون أكمام، واعتمدت هدى مكياجًا قويًا، وتسريحة شعر ذيل الحصان، وإكسسوارات مكونة من حلق وانسيال وخاتم.
يسرا:
وظهرت الفنانة يسرا في سابع أيام المهرجان وهي ترتدي بلوزة شيفون شفافة مارون منقطة بالأبيض، بها كشاكش متعددة من الأمام، وتنتهي بفيونكة من إحدى الجوانب، واعتمدت يسرا على مكياج ترابي، وابرزت عيناها من خلال وضع الكحل والماسكرا، وجمعت شعرها في الخلف بتسريحة البوني تيل.
سهر الصايغ:
أيضا ارتدت الفنانة سهر الصايغ، فستانًا باللون الأسود كت، مزينًا باللؤلؤ، واعتمدت مكياجًا قويًا، مع إكسسوارات مكونة من حلق وخاتم وانسيال، واعتمدت تسريحة شعر الكلاسيكية.
كندة علوش:
وطلت الفنانة كندة علوش في اليوم السادس من المهرجان ببليزر باللون التركواز، وجيبًا باللون قصيرًا بنفس اللون، وتوب باللون الأبيض، مزودًا بأكمام، واعتمدت مكياجًا قويًا، مع إكسسوارات مكونة من حلق وخاتم، واعتمدت تسريحة شعر كلاسيكية، ونسقت مع الإطلالة بوتًا طويلًا باللون الأبيض وكلاتش صغير الحجم.
أمينة خليل:
وارتدت الفنانة أمينة خليل في خامس أيام المهرجان فستانا طويلا باللون الأسود، بقصة الكم الواحد، ونسقت مع الإطلالة شنطة باللون النحاسي، واعتمدت تصفيفه الشعر المرفوع لأعلى مع إكسسوارات مكونة من حلق وأسورة.
نسرين طافش:
كما ارتدت الفنانة نسرين طافش في رابع أيام الدورة السابقة، فستاناً أحمر أنيق، لامع عند منطقة الصدر، بأكمامه عبارة عن شراشب، مزيناً بحزام بالمنتصف من نفس اللون، واعتمدت نسرين على تسريحة شعر بسيطة إذ اختارت لوك الشعر المنسدل للخلف، مع مكياج ترابي هادئ.
إنجي المقدم:
وظهرت الفنانة إنجي المقدم خلال فعاليات اليوم الثالث، بفستان طويل باللون الأورنج، مزيناً بطبعة الورد، بصيحة الكم الواحد، "cut out" بفتحة ساق طويلة، وقصة الكرانيش من أسفل، ونسقت مع الإطلالة حذاء باللون الأبيض، وإكسسوارات أنيقة مكونة من وحلق وأسورة وخاتم، واعتمدت مكياجا قويا، وتركت شعرها منسدلا.
ميس حمدان:
وتألقت الفنانة ميس حمدان في ثاني أيام مهرجان الجونة وارتدت بدلة من قماش المخمل باللون الأحمر، ووضعت حزام رفيع باللون الأسود على خصرها، ونسقت مع إطلالتها حذاء باللون الأسود، واعتمدت مكياجا صاخبا، وتسريحة شعر مرفوع لأعلى، وأكملت إطلالتها بكلاتش باللون الأسود، وارتدت انسيال وحلق وكوليه.
ياسمين صبري:
كما ارتدت الفنانة ياسمين صبري في اليوم الأول من مهرجان الجونة فستانا باللون الأزرق الملكي، مليئا بالفصوص والاستراسات اللامعة، وبه حزام في المنتصف، ونسقت معه كوليه سيلفر، وأمسكت بيدها حقيبة صغيرة سوداء.
ريا أبي راشد:
وخطفت الإعلامية ريا أبي راشد الأنظار على السجادة الحمراء في اليوم الأول من المهرجان، بفستان أنيق زيتي لامع أبرز رشاقة قوامها، اعتمد على تصميم كروازيه من عند الصدر، ونسقت معه إكسسوارات بسيطة اقتصرت على طقم فضي احتوى على كوليه وحلق.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
881

إصابات اليوم

47

وفيات اليوم

649

متعافون اليوم

323733

إجمالي الإصابات

18242

إجمالي الوفيات

273154

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي