إعلان

تيريس جيبسون يمازح سميح ساويرس في حفل ختام الجونة السينمائي

09:22 م الخميس 21 ديسمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

احتفل النجوم وصناع السينما بختام فعاليات الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي الذي يقام مساء اليوم الخميس في مدينة الجونة..

توافد النجوم على السجادة الرملية والتي استخدمت بديلًا عن السجادة الحمراء تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، وكان في مقدمتهم المهندس سميح ساويرس مؤسس مدينة الجونة، ورئيس مجلس إدارة المهرجان، المهندس نجيب ساويرس، عمرو منسي المدير التنفيذي لمهرجان الجونة السينمائي، مدير المهرجان انتشال التميمي، والمدير الفني للمهرجان ماريان خوري.

وشهد حفل الختام حضور الممثل الأمريكي تيريس جيبسون والذي كشف عن تواجده في مصر خلال الساعات القليلة الماضية بصحبته الفنان محمد كريم يرافقهما المهندس نجيب ساويرس.

وحرص تيريس على ممازحة المهندس سميح ساويرس أمام الكاميرات.

وحرص العديد من النجوم والنجمات على الحضور منهم الفنانة أسماء جلال، الإعلامية السعودية لجين عمران، السيناريست مريم نعوم، الفنانة ناردين فرج، والفنانة جيهان الشماشرجي، والفنان صدقي صخر والتقطوا صورًا تذكارية بمناسبة ختام الدورة السادسة.

مهرجان الجونة السينمائي انطلقت فعالياته مساء الخميس الماضي يوم ١٤ ديسمبر الجاري، وشهد على مدار الأيام الماضية عرض عدد من الأفلام التي تتناول القضية الفلسطينية، بينها: باب الشمس، الأستاذ.

كما ضم برنامج الأفلام عدد كبير من الأعمال، مثل: من عبدول إلى ليلى، المعزة، آل شنب، بوابة هوليوود، إلى جانب جلسات الحوار والنقاش مع صناع السينما والنجوم، مثل جلسة المخرج مروان حامد، والفنانة يسرا، وجلسات أخرى لمناقشة قضايا سينمائية مهمة.

اقرأ ايضا:

كلمة المهندس نجيب ساويرس في حفل ختام الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي

60 صورة لنجوم الفن طوال أيام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته السادسة

فيديو قد يعجبك: