إعلان

نجيب ساويرس عن حريق الجونة: اللي يجي في الريش بقشيش (فيديو)

12:53 ص الجمعة 15 أكتوبر 2021

المهندس نجيب ساويرس

كتب- عبد الفتاح العجمي:

قال المهندس نجيب ساويرس، إنه عقب وقوع حريق بإحدى قاعات مهرجان الجونة، لم يصيبه القلق مطلقا على الرغم من أن الحادث قبل حفل افتتاح المهرجان بـ24 ساعة فقط.

أضاف ساويرس، خلال حواره مع الإعلامية لميس الحديدي، عقب قناة ON E عقب حفل الافتتاح: "مقلقتش خالص، سألتهم حد حصله حاجة قالولي لأ، قولتلهم خلاص اللي يجي في الريش بقشيش".

حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الخامسة هذا العام، وشهد تكريم الفنان أحمد السقا ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، عن مسيرته الفنية، ودوره الكبير في رفع مستوى أعمال الحركة في السينما المصرية.

كما شهد الحفل حضور كوكبة من نجوم الفن وصناعه، بينهم: يسرا، دينا الشربيني، منة شلبي، أروى جودة، ومن القائمين على المهرجان: نجيب ساويرس، سميح ساويرس، انتشال التميمي، بشرى، أمير رمسيس، عمر الحمامصي، عمرو منسي، أمل المصري.

الدورة الخامسة بمهرجان الجونة السينمائي الدولي تحمل اسم "سينما من أجل الإنسانية"، ويقام في الفترة من 14 أكتوبر حتى 22 من الشهر نفسه.

واستطاعت إدارة المهرجان تجاوز أزمة الحريق الذي اندلع في ساحة مسرح البلازا الذى يقام عليه حفل الافتتاح، حيث أعاد عمال مدينة الجونة طلاء الواجهة المحترقة من قاعة المؤتمرات، بعد ساعات من الحريق، وتحولت قاعة المؤتمرات إلى خلية نحل للانتهاء من ترميم الأجزاء المحترقة، كي يكون المكان جاهز بالكامل لاستضافة حفل الافتتاح.

تابع تغطية خاصة لمهرجان الجونة السينمائي (اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك: