إعلان

مهرجان الجونة..رشا الجمال:" الجونة مبهر وموهبتي الكبيرة في الكتابة المسرحية"

09:54 م الخميس 14 أكتوبر 2021

المذيعة والكاتبة رشا الجمال

كتب - هاني صابر:

ظهرت المذيعة والكاتبة رشا الجمال، على السجادة الحمراء بحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.

وقالت المخرجة رشا، في لقاء على " on e ": "مهرجان الجونة السينمائي السنادي شكله مبهر، وسعيدة بوجودي فيه".

وتابعت: "أكتر حاجة بحبها واستمتع بيها هي الكتابة المسرحية وبشوف موهبتي الكبيرة فيها، احنا غيلان في المسرح، بينما السينما رقيقة وجميلة وإنسانية".

وأضافت: "أتمنى أشوف الأفلام كلها بمهرجان الجونة، وأتفرج واستمتع، ومهتمة أتفرج على الأفلام الغير مصرية بالمهرجان عشان أستفيد منها".

حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الخامسة هذا العام، يشهد تكريم الفنان أحمد السقا ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، عن مسيرته الفنية، ودوره الكبير في رفع مستوى أعمال الحركة في السينما المصرية.

كما يشهد الحفل حضور كوكبة من نجوم الفن وصناعه، بينهم: يسرا، دينا الشربيني، منة شلبي، أروى جودة، محمد قبلاوي، ومن القائمين على المهرجان: نجيب ساويرس، سميح ساويرس، انتشال التميمي، بشرى، أمير رمسيس، عمر الحمامصي، عمرو منسي، أمل المصري.

الدورة الخامسة بمهرجان الجونة السينمائي الدولي تحمل اسم "سينما من أجل الإنسانية"، ويقام في الفترة من 14 أكتوبر حتى 22 من الشهر نفسه.

واستطاعت إدارة المهرجان تجاوز أزمة الحريق الذى اندلع ظهر أمس الأربعاء، في ساحة مسرح البلازا الذى يقام عليه حفل الافتتاح، حيث أعاد عمال مدينة الجونة طلاء الواجهة المحترقة من قاعة المؤتمرات، بعد ساعات من الحريق، وتحولت قاعة المؤتمرات إلى خلية نحل للانتهاء من ترميم الأجزاء المحترقة، كي يكون المكان جاهز بالكامل لاستضافة حفل الافتتاح.

تابع تغطية خاصة لمهرجان الجونة السينمائي (اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك: