إعلان

مهرجان الجونة| "شيكا بتعاكسني".. لقطة طريفة بين منة شلبي وشيرين رضا على السجادة الحمراء

09:22 م الخميس 14 أكتوبر 2021

منة شلبي

كتب- عبد الفتاح العجمي:

التقى الثنائي شيرين رضا ومنة شلبي، على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، مساء اليوم.

وبينما "منة" تجري حوارا مع قناة ON E قبل انطلاق حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، قاطعت المذيعة قائلة: "شيرين رضا بتعاكسني".

وظهرت شيرين على الهواء لتوجه التحية لـ"منة" على إطلالتها وأناقتها، قائلة: "كل ده بسبب حلاوة منة"، لتعقب الأخيرة: "شكرا يا شيكا جدا".

وأعربت منة شلبي، على سعادتها لمشاركتها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة بالمهرجان، لافتة إلى أنها تواصل تصوير فيلم "الجريمة" مع النجم أحمد عز، والمخرج شريف عرفة.

ويقام حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الخامسة مساء اليوم الخميس، ويشهد تكريم الفنان أحمد السقا ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، عن مسيرته الفنية، ودوره الكبير في رفع مستوى أعمال الحركة في السينما المصرية.

كما يشهد الحفل حضور كوكبة من نجوم الفن وصناعه، بينهم: يسرا، دينا الشربيني، منة شلبي، أروى جودة، محمد قبلاوي، ومن القائمين على المهرجان: نجيب ساويرس، سميح ساويرس، انتشال التميمي، بشرى، أمير رمسيس، عمر الحمامصي، عمرو منسي، أمل المصري.

واستطاعت إدارة المهرجان تجاوز أزمة الحريق الذى اندلع ظهر أمس الأربعاء، في ساحة مسرح البلازا الذى يقام عليه حفل الافتتاح، حيث أعاد عمال مدينة الجونة طلاء الواجهة المحترقة من قاعة المؤتمرات، بعد ساعات من الحريق، وتحولت قاعة المؤتمرات إلى خلية نحل للانتهاء من ترميم الأجزاء المحترقة، كي يكون المكان جاهز بالكامل لاستضافة حفل الافتتاح.

الدورة الخامسة بمهرجان الجونة السينمائي الدولي تحمل اسم "سينما من أجل الإنسانية"، وتقام في الفترة من 14 - 22 أكتوبر الجاري.

تابع تغطية خاصة لمهرجان الجونة السينمائي (اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك: