بالصور| مهرجان الجونة.. بشرى تؤدي حركات استعراضية على السجادة الحمراء.. زوجها حمل عنها "الشنطة"

09:06 م الخميس 14 أكتوبر 2021

الجونة- منى الموجي:

تصوير- علاء أحمد:

وصلت منذ قليل الفنانة بشرى رئيس العمليات في مهرجان الجونة السينمائي لحفل افتتاح الدورة الخامسة، وأدت حركات استعراضية أمام عدسات المصورين وكان بصحبتها زوجها، الذي حمل عنها "الشنطة".

وانضمت الفنانة أروى جودة لأبرز حضور حفل افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي، بعد الفنانة نسرين طافش، وحرصت على الوقوف أمام عدسة المصورين لالتقاط الصور التذكارية.

وشهدت السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، المُقام على مسرح البلازا، تواجد الفنانة نسرين طافش كأول نجمة تحضر حفل الافتتاح، المخرج أمير رمسيس، الناقد طارق الشناوي، الناقد أحمد شوقي، المذيع والممثل مروان يونس بصحبة زوجته، والفنان شادي ألفونس والفنان وائل منصور، والناقد أحمد شوقي.

وتواجد المهندس ورجل الأعمال نجيب ساويرس، على السجادة الحمراء، وكان أول حضور الحفل من بين القائمين على المهرجان.

والتقط مصور مصراوي عددا من الصور التذكارية له، فور دخوله.

الجونة السينمائي أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. يهدف مهرجان الجونة السينمائي إلى عرض مجموعة واسعة من الأفلام للجمهور الشغوف بالسينما، وتعزيز التواصل بين الثقافات المختلفة من خلال فن السينما. كما يهدف إلى ربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، ويلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات الجديدة، ويسعى جاهدا ليكون حافزا لتطوير السينما في العالم العربي.

تابع تغطية خاصة لمهرجان الجونة السينمائي (اضغط هنا)

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
919

إصابات اليوم

57

وفيات اليوم

781

متعافون اليوم

360435

إجمالي الإصابات

20594

إجمالي الوفيات

298865

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي