إعلان

ناهد السباعي تهدي تكريمها من المركز الكاثوليكي لروح والدتها ناهد فريد شوقي

02:01 ص السبت 02 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

تصوير- محمود عبد الناصر:

أهدت الفنانة ناهد السباعي تكريمها مساء الجمعة علي هامش فعاليات حفل ختام مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما في دورته الـ 72 هذا العام لروح والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي التي رحلت عن عالمنا نهاية العام الماضي.

وصعدت "ناهد" علي مسرح حفل الختام لتسلم تكريمها عن دورها بفيلم "19 ب" وعلقت: "أنا بهدي الجائزة دي لوالدتي، لأنها كانت من محبي مهرجان الكاثوليكي للسينما وكانت بتحب الفيلم ده وبتحب دوري فيه".

وكان من المكرمين بحفل الختام هذا العام الفنانة حنان مطاوع التي شاركت كعضو لجنة تحكيم بدورة هذا العام وعلقت علي تكريمها: "بحترم المركز الكاثوليكي جدًا شوفت فيه احترام للفن والإنسانية، وشرفت اني باخد جوائز ودي أول جائزة في حياتي أخذها من المركز الكاثوليكي بحترمه وبحبه ويارب دايمًا المركز يحتضننا".

يذكر أن الفنانة ناهد السباعي تشارك بأكثر من عمل فني من المقرر عرضهم خلال الفترة المقبلة أبرزها مسلسل "محارب" بطولة الفنان حسن الرداد الذي سيعرض بموسم دراما رمضان 2024، إلى جانب انتهائها مؤخرًا من تصوير مسلسل "نقطة سوداء" وسط مشاركة نخبة من نجوم الدراما التلفزيونية وهم الفنان أحمد فهمي، الفنانة سوسن بدر، الفنان أحمد خالد صالح.

اقرأ أيضا:

صبري فواز: "كنت قلقان من تجربة الجزء الثاني لمسلسل "وبينا ميعاد"

شيرين رضا تظهر بـ"عكاز" في برنامج "معكم".. ومنى الشاذلي: "مسكينة"

فيديو قد يعجبك: